التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:52 م , بتوقيت القاهرة

بعد اكتشاف علاقة الابنة بسائق "توك توك".. كيف دبرت ربة منزل لقتل زوجها؟

كتب- محمود صبحي وأحمد عايش


أقدمت "فاطمة .ق" 18 سنة، بالاشتراك مع عشيقها "بسام .م" 34 سنة سائق توك توك، على قتل والدها "قطب. ا" 54 سنة أمين شرطة، بتحريض من والدتها "صفاء .ف" بعد أن كشف المجني عليه علاقة نجلته غير الشرعية بسائق التوك توك.


"دوت مصر" يروي تفاصيل جريمة القتل من واقع تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة.


علاقة جنسية


قال المتهم الثاني "بسام .م" في تحقيقات النيابة أن المجني عليه رفض زواجه من ابنته نظرًا لفرق السن الكبير بينهما، فقرر أن ينتقم منه هو ونجلته بتحريض من زوجته التي كانت توافق على زواجه من ابنتها.


وأضاف في التحقيقات أن أمين الشرطة ووالد عشيقته اكتشف العلاقة غير الشرعية التي يقيمها مع نجلته بموافقة والدتها وظل يبحث عنه ليقتله، فقرر الانتقام منه.


وأوضح أنه كان ينوي الزواج منها بطريقة شرعية، ولكن وقف والدها حائلا بينهما، ولذلك كان يعاشرها معاشرة جنسية كالأزواج.


البداية


المستشفى العام بإتياي البارود أخطرت مركز الشرطة بوصول "قطب. ا" 54 سنة، مقيم بقرية محلة عبيد دائرة المركز "جثة هامدة" إثر إصابته بجروح متعددة بالرأس واشتباه نزيف بالمخ وكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالأنف والأذن اليمنى.


وأقر نجله "محمود" 25 سنة، فلاح، بخروج والده من المنزل، فى طريقه إلى عمله، إلا أن بعض الأهالى أبلغوه بوجوده مصاباً بالطريق بمدخل القرية.


التفاصيل الكاملة


كشفت جهود فريق البحث عن أن مرتكبى الواقعة "بسام .م" 34 سنة سائق توك توك، و"صفاء .ف" 44 سنة ربة منزل "زوجة المجني عليه"، و"فاطمة .ق" 18 سنة، ربة منزل "نجلة المجنى عليه"، وجميعهم مقيمين بذات الناحية.


وبطبطهم اعترفوا بقتل "أمين الشرطة" لوجود علاقة غير شرعية بين الأول والثالثة بعلم والدتها "الثانية"، وكذا سوء سلوك وسمعة الأخيرتين، ونظراً لعلم المجني عليه بهذه العلاقة، فقد عقدوا العزم على التخلص منه.


حيث أعد الأول "شومة خشبية"، وأعدت الثالثة "عتلة حديدية"، وقاما بالتربص له بمدخل القرية "بتحريض من الثانية" حال توجهه لعمله، وقاما بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته التي أودت بحياته.


وبسؤال الأول عن أداوت الجريمة أقر بتخلصه من الأدوات المستخدمة بإلقائها بإحدي المجاري المائية، بحسب ما جاء في محضر الشرطة.


ومن جانبها أمرت نيابة إيتاي البارود بالبحيرة، اليوم الأحد ، بحبس ربه منزل ونجلتها وعشيقها سائق "توك توك" 4 أيام على ذمة التحقيق الجاري في واقعة مقتل أمين الشرطة.


اقرأ أيضًا..


جمارك سفاجا تضبط طائرتي تجسس محذور دخولها البلاد