التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 08:20 ص , بتوقيت القاهرة

"آل الشيخ": إعلام الظل وخلايا عزمي بشارة ينشرون الأكاذيب

رد رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، اليوم السبت، على ما وصفها بكثير من الشائعات التي أثيرت ضده مؤخراً، لافتًا أنه صمت كثيراً عن الرد عليها وقد حان وقت إعلان الحقائق، على حد قوله.


وقال "آل الشيخ" في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أنَّ حفل الهيئة العامة للرياضة الذي أُقِيم تكريمًا للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمناسبة تأهُّله إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018، تكلف أربعة ملايين ريال، مشيراً إنّه من المضحك أن يروّج البعض إلى أن تكاليف الحفل بلغت 100 مليون ريال، فيما قال البعض الآخر إلى أن تكاليف الحفل بلغت 200 مليون ريال، علمًا بأنّ هيئة الرياضة لم تدفع ريالًا واحدًا من تكاليف الحفل التي تكفل بها الرعاة.


 


 


 





 


 


وحول الدعم المقدم للأندية السعودية، قال إنّ كل الأندية السعودية تم دعمها، وليس بالضرورة الإعلان عن هذا الدعم، لافتًا إلى أنَّ مهمة الاتحاد العربي لكرة القدم ليست مجرد تنظيم بطولات في عام وتتوقف لأعوام، مؤكدًا أنّ دوره- مع زملائه- هو صناعة الاستثمار الحقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي.


وأكّد تركي آل الشيخ أنّ مواقفه الواضحة تجاه "الدويلة"- في إشارة إلى قطر- دفعت ما أسماه بـ"إعلام الظل" وخلايا عزمي بشارة بنشر أكاذيب وافتراءات في كل أمر يخصّه، وتجاوز ذلك وصولًا إلى حياته الشخصية والعائلية، مشيرًا إلى أن هذا أقل ثمن يدفعه في سبيل وطنه.. وأكّد آل الشيخ أن هذه الحملات لن تزيده إلا قوة وشراسة على أعداء الوطن.


اقرأ أيضًا


وزير المالية السعودي: الأوامر الملكية استكمال لأكبر ميزانية


صور.. حاكم دبي يتوج المزروعي بطلا لسباق "بن راشد" للقدرة