التوقيت الجمعة، 24 مايو 2024
التوقيت 05:15 م , بتوقيت القاهرة

صور.. عواصف ثلجية عنيفة تضرب الشرق والغرب.. وشلالات نياجرا تصبح جليدا

ضربت عاصفة ثلجية قاسية مناطق كثيرة في الصين، وانتشر قوات الجيش الصينى لإزالة الجليد الذي شكل طبقة سميكة من الثلوج، تسببت فى إعاقة الحركة في بعض المناطق.


وأدت  موجة ضاربة من البرد القارس إلى تجمد المياه في شلالات نياجرا بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتي جذبت السياح لالتقاط صور حية من الشلال المتجمد .


وشهدت عدد من الدول الأوروبية وبعض الولايات الأمريكية والصين موجة برد قارس، خلال الساعات الماضية، نتيجة لطقس سيئ للغاية، بسبب موجة من العواصف التي تسببت في فيضانات وانقطاع للتيار الكهربائى في أجزاء من فرنسا وبريطانيا وإيرلندا وألمانيا وهولندا.


وأسفرت العواصف أيضًا عن إغلاق مطارين على الأقل على الحدود الألمانية الفرنسية بسبب العاصفة، بينما تم إغلاق حدائق الحيوان في جنوب ألمانيا.


وذكرت وسائل إعلام، أن العواصف أسفرت عن رياح بلغت سرعتها 120 كيلومترًا في الساعة، ضربت أجزاء واسعة من جنوب غرب ألمانيا، ما تسبب في عرقلة عمليات الشحن وحركة مرور السيارات، بينما حاول العمال إزالة الأشجار المتساقطة على خطوط السكك الحديدية المغلقة في مختلف أنحاء المنطقة.


كتل الثلج تجمد شلالات نياجرامواطنو الصين يسيرون على الثلوجسيلفى الثلوجصور تذكارية مع تجميد شلالات تجمد شلالات نياجراعاصفة فى فرنساسيدة تلتقط سيلفى مع المياه المجمدةعاصفة تجتاح إليانور في فرنسا وبلجيكا وهولنداطبقة سميكة من الجليد يسعى قوات الجيش لازالتهاتوك توك يسير وسط تساقط الثلوج فى الصينتساقط الثلوج فى الصينتدفق السياح لمشاهدة شلالات نياجرا المتجمدةالسياح يشاهدون الثلوج فى  شلالات نياجراالسياح يشاهدون شلالات نياجراجانب من عاصفة فرنساجانب من العاصفة فى سويسراتجمد المياه فى شلالات نياجراالتقاط صورا لتجمد المياه فى شلالات نياجراالثلوج توقف تجمد المياه فى شلالات نياجراالثلوج فى الصينالجليد يغطى أحد الشوارع فى الصينالبارد القارص تجمد المياه فى شلالات نياجراإصلاحات بعد إعصار فى سويسراأثار دمار العاصفة فى سويسراالأمواج فى بريطانيا


 


اقرأ أيضًا  


 


تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 3-1-2018