التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:37 م , بتوقيت القاهرة

HMD تنافس داخل مصر بفئة الهواتف منخفضة التكلفة بـ"Nokia 2"

باتت المنافسة داخل السوق المصرية مشتعلة للغاية في مجال الهواتف الذكية، وتنقسم فئة الهواتف الذكية إلى 3 أقسام (الهواتف مرتفعة المواصفات، الهواتف متوسطة التكلفة، الهواتفة منخفضة التكلفة).


ونجحت شركة HMD في اقتحام فئة الهواتف منخفضة التكلفة، اعتمادا على هاتفها القوي Nokia 2 الذي أطلقته مؤخرا داخل مصر، ويتمتع بمواصفات تعيد للأذهان أبرز مميزات هواتف نوكيا التي عرفناها من قبل، ولعل عمر البطارية هو الميزة الأهم التي تفوقت بها نوكيا على غيرها من المنافسين في السابق.


ويأتي هاتف Nokia 2 ببطارية حجمها 4100 مللي أمبير، مما يعني أنه من الممكن الاعتماد عليها لمدة يومين متتالين، وهي ميزة يصعب العثور عليها في أي هاتف آخر، بحسب ما قالت الشركة في بيان لها اليوم.


ويأتي Nokia 2 بمعالج سنابدراجون وشاشة يصل حجمها إلى 5 بوصات ذات جودة عرض عالية ومحمية بطبقة زجاج "غوريلا"، إلى جانب نظام التشغيل أندرويد 7 "نوجا"، كما يوفر الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع ميزة الالتقاط التلقائي والتركيز التلقائي، بجانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل تمكنك من التقاط الصور من كافة الزوايا، ويضم مساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت يمكن تمديدها حتى 256 من خلال كارت ميموري خارجي.


وأكد معتز عرابي، مدير التسويق في مصر لشركة HMD العالمية، أن الشركة تراهن على هاتف Nokia 2 داخل مصر باعتباره من الهواتف القوية التي تأتي بسعر تنافسي وهو 1800 جنيها فقط، مشيرا إلى أن المستخدم المصري يبحث عن هاتف قوي ببطارية كبيرة وبسعر منخفض وهو ما يتيحه هاتف Nokia 2.


فيديو| "دوت مصر" يكشف تفاصيل عودة هواتف نوكيا لمصر


ZEISS تتولى تطوير كاميرا هواتف نوكيا الذكية


رسميا.. هاتف نوكيا 3310 يصل مصر.. والسعر مفاجأة !