التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 07:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "بن راشد" يبعث رسالة شكر لـ"بن زايد".. تعرف على التفاصيل

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، عدم تخصيص فعاليات لاحتفالية "يوم الجلوس" السنوية بالبلاد الموافق 4 يناير، لافتًا إلى إطلاق حملة شكر لكل من له أثر في خدمة دولة الإمارات، داعيًا الشعب الإماراتي بتوجه الشكر لكل من وهب حياته لخدمة الوطن.


 


 





 


 


وقال "بن راشد"، في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الإخوة والأخوات كعادتنا السنوية وجهنا بعدم تخصيص فعاليات احتفالية ليوم الجلوس في 4 يناير، وكعادتنا نطلق حملة نشكر فيها من كان له أثر في حياتنا ومآثر في خدمة وطننا، ندعو اليوم أبناء شعبنا لشكر من وهب أيامه لوطنه..وحياته لرفعة بلده.. وساعاته لسعادة مواطنيه"، مذيلاً تغريدته هاشتاج "#شكرا_محمد_بن_زايد".


 


 





 


 


وأضاف: "وجهت له رسالة مع بداية العام الجديد لأشكره .. لا أشكره باسمي.. ولكن باسم شعبي.. ولا أشكره لشيء شخصي.. بل لوطن يصنعه لأجيال بلدي"، متابعًا أن "رسالة شكر لا توفيك حقك يا بو خالد.. ندعو شعبنا لشكره عبر كلمة مخلصة.. أو صورة معبرة.. أو لفتة طيبة.. شعبنا وَفيْ.. وقائدنا بوخالد له منا كل الشكر والمحبة والتقدير".


 


 





 


وتبادل كل من  نائب رئيس دولةالإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان، أمس الإثنين، التهاني مع ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة العام الميلادي الجديد 2018، خلال على مأدبة غداء جمعت الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.


 يذكر أن لجان تنظيم الحمدين الإلكترونية،- حكومة  قطر-، حاولت نشر الأكاذيب والشائعات عبر  مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية إعلان "بن راشد" انسحاب إسطبلات "أم. آر. أم"، و"أم "7 من السباقات التي تقام في قرية الإمارات الدولية للقدرة بالوثبة في العاصمة أبوظبي، الثلاثاء الماضي.


اقرأ أيضًا


صور..مأدبة غداء تجمع "بن راشد" و"بن زايد" احتفالا بالعام الجديد في دبي


"عام زايد 2018".. مبادرة الإمارات لتجسيد إرث مؤسس البلاد