التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:55 م , بتوقيت القاهرة

نائب رئيس سامسونج لـ"يلا أونلاين": طورنا 82 مدرسة بالصعيد حتى الآن

كشف المهندس شريف بركات نائب رئيس شركة سامسونج مصر، عن انتهاء الشركة من تطوير 82 مدرسة داخل مصر أغلبها بمحافظات الصعيد، موضحا أن الشركة تؤمن بأهمية تطوير منظومة التعليم داخل مصر.


وأضاف بركات، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين"، أن الشركة ستواصل خلال عام 2018 تطوير المزيد من المدارس بمحافظات الصعيد.


وشدد بركات على أن شركة سامسونج تسعى لنقل الخبرات الكورية في مجال تطوير التعليم، حيث قامت كوريا الجنوبية بتجارب سابقة ساهمت بشكل كبير في تطوير مهارات الطلاب.


وقال نائب رئيس سامسونج "نختار المدارس بعناية فائقة ونبدأ بتطوير الفصول لتصبح فصول تكنولوجية، ونمدها بأجهزة التابلت والكمبيوترات اللازمة، بجانب ضمان وجود اتصال قوي بالإنترنت، بجانب وجود السبورة الذكية التي تمتاز بخلق حالة من التفاعل بين المدرس والطالب".


وأضاف بركات "لدينا أيضا عدة أنشطة تندرج تحت الجزء الخاص بالمسؤولية المجتمعية، مثل تطوير معامل البحث العلمي في المستشفيات الحكومية وهو ما طبقناه بالفعل داخل مستشفيات القصر العيني وعين شمس وغيرها".


وناشد بركات جميع الشركات والمؤسسات داخل مصر، بالتكاتف سويا من أجل بذل الجهد لتطوير منظومة التعليم داخل مصر والنهوض بها.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FYallaOnline11%2Fvideos%2F1882072741864213%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>


يعد "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة "نغم إف إم" على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة "pod" بالتعاون مع بروموميديا.


اقرأ أيضا..


برنامج "يلا أونلاين" يحذر من 5 تطبيقات تدمر بطارية الموبايل


برنامج "يلا أونلاين" يكشف سعر وموعد طرح أول موبايل محلي بالأسواق