التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:52 م , بتوقيت القاهرة

صور... المخرج خالد دياب: "كله ده والـطلق صناعي.. أمال لو طبيعي"

المخرج خالد دياب
المخرج خالد دياب
وجه المؤلف والمخرج خالد دياب، رسالة خاصة لجمهوره ومتابعيه، يوضح ماهية  الهجوم الخفي، الذي يتعرض له فيلمه الجديد "طلق صناعي" من قبل بعض الأشخاص دون الإشارة إليهم. 

 

وكتب خالد دياب، عبر حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، قائلًا: "صباح الفل.. الحمد لله إن الناس اللي بجد قادرة تفرق بين الخبر اللي بجد والأي كلام... فيه خبر نزل عني أنا ومحمد أي كلام.. متوزع من حد عارفينه.. ومليان كلام خايب.. واحنا ولا انضمينا ولا هننضم لأحزاب.. وآخر دعوة جاتلنا كانت للغداء في مطعم أسماك اللي في زايد ... جربوه هيعجبكم".

 

وتابع: "الكلام اللي بجد، لما طلق صناعي وعامل كدة أمال لو طبيعي كنتو عملتوا أيه، الثلاث إن شاء الله العرض الخاص لفيلمي الأول كمخرج (طلق صناعي)... في انتظار رأيكم فيه لما تتفرجوا عليه.. وإن شاء الله تتفرجوا عليه".   

  

 


وتدور أحداث الفيلم حول زوجين مصريين يهتديان إلى خطة مذهلة، بعدما خابت جميع محاولاتهما بالحصول على التأشيرة الأمريكية، وأصبحا على وشك استقبال مولودهما في أي لحظة، فيقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوةً، لتضع السيّدة مولودها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية، لكن ليس كلّ ما يتمنّاه المرء يُدركه، فبمقدور الرياح تُغيير مسار السَفُنْ.


"طلق صناعي" من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومي كساب والتونسي نجيب بلحسن، وتأليف وإخراج خالد دياب وإنتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم.


يذكر أن "طلق صناعي" للمخرج خالد دياب، شارك في برنامج ليال عربية، ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان دبى السينمائي الدولي.


 

اقرأ أيضًا... 

خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "الهضبة" أفضل مطرب في 2017


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "هروب اضطراري" أفضل فيلم في 2017