التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:34 م , بتوقيت القاهرة

"طلق صناعي" في انتظار قرار الرقابة لطرحه في دور العرض

طلق صناعي
طلق صناعي

ينتظر صناع فيلم طلق صناعي" التصاريح اللازمة من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، حتى يتم طرحه يوم 3 يناير المقبل بجميع دور العرض. 


وقال زيد الكردي، المدير العام لشركات دولار فيلم و نيوسينشرى للإنتاج السينمائي، إن أسباب تأخر الموافقة، ما هي إلا مجرد إجراءات روتينية طبيعية، تمر بها كافة الأفلام قبل عرضها، مشيرًا إلى أن الرقابة شاهدت الفيلم أكثر من مرة، وكان لها بعض الملاحظات التي استجاب لها صناع الفيلم.


تدور أحداث الفيلم حول زوجين مصريين يهتديان إلى خطة مذهلة، بعدما خابت جميع محاولاتهما بالحصول على التأشيرة الأمريكية، وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، فيقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوةً، لتضع السيّدة مولوديها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية، لكن ليس كلّ ما يتمنّاه المرء يُدركه، فبمقدور الرياح تُغيير مسار السَفُنْ.


"طلق صناعي" من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومي كساب والتونسي نجيب بلحسن، وتأليف وإخراج خالد دياب وإنتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم.


يذكر أن "طلق صناعي" للمخرج خالد دياب، شارك في برنامج ليال عربية، ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان دبى السينمائي الدولي.


 


اقرأ أيضًا... 


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "السقا" أفضل ممثل في 2017


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "كفر دلهاب" أفضل مسلسل في 2017