التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 05:53 ص , بتوقيت القاهرة

بالأسماء.. العمالة المصرية بمجموعة "بن لادن" بالسعودية تصرف مستحقاتها غدا

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة تقريراً عبر مكتب التمثيل العمالي، التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، يؤكد بدء مجموعة شركات "بن لادن" بالسعودية في صرف المستحقات المتأخرة لجميع العاملين لديها بما في ذلك العمالة المصرية، وذلك بموجب شيكات بنكية.


وأشار وزير القوى العاملة إلى إرسال وحيد غازي، الملحق العمالي بجدة، كشوفًا للوزارة لمن سيشملهم الصرف في الدفعة الأولي، وهم 284 عاملاً مصريُا، وذلك بدءاً من الغد الأحد وحتى الخميس المقبل.


ونوه إلى أن مجموعة بن لادن أكدت أن جميع الموظفين الذين لديهم قضايا في مكتب العمل بسبب هذه المستحقات، عليهم مراجعة مكتب العمل، وإحضار تنازل عن القضية المقدمة ضد شركة "بن لادن" ليتم تسليمهم شيكات مستحقات نهاية الخدمة.


وكان الوزير أصدر توجيهات لكل من المستشار والملحق العمالي  التابعين للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بمتابعة المستحقات المالية للعاملين المصريين بمجموعة "بن لادن" أولاً بأول في إطار الحفاظ على حقوقهم وحمايتها.


كشوف الدفعة الأولي لمستحقات المصريين بمجموعة بن لادن كشوف الدفعة الأولي لمستحقات المصريين بمجموعة بن لادن كشوف الدفعة الأولي لمستحقات المصريين بمجموعة بن لادن كشوف الدفعة الأولي لمستحقات المصريين بمجموعة بن لادن كشوف الدفعة الأولي لمستحقات المصريين بمجموعة بن لادن


اقرأ أيضاً ..


خطوة رسمية من القوى العاملة بعد وفاة المصري المعتدى عليه في الأردن


فيديوجراف.. تعرف على إنجازات وزارة القوى العاملة خلال 2017