التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

صور .."بابا نويل" البلجيكي يصل مرسى علم وسط أجواء مبهجة

استقبل أحد فنادق مرسى علم الشهيرة سائحا بلجيكي الجنسية، يدعى كون هلرت، حيث أنه وصل من بلجيكا مرتديا زي بابا نويل، وذلك لتوزيع الهدايا على السياح داخل الفندق تزامنا مع احتفالات الكريسماس اليوم.


من جانبه، قال أبو الحجاج العماري، مدير أحد الفنادق الشهيرة بمرسى علم، إن الفندق قدم دعوة خاصة للسائح البلجيكي كون "هلرت" يجسد شخصية بابا نويل خلال الاحتفالات الكريسماس.


وأضاف مدير الفندق  أن بابا نويل فور إقلاعه من بلجيكا وصعوده الطائرة رسم حالة من البهجة للسائحين القادمين لمرسى علم على  متن رحلة طيران من بلجيكا وصولا لمطار مرسى علم الذى قدم خلال وصوله إليه الهدايا والورود للسياح .


وأوضح "أبو الحجاج"، فور وصول بابا نويل البلجيكي للفندق، أنه رحب بنزلاء الفندق من الجنسيات المختلفة وقدم لهم الهدايا والورود بمناسبة الكريسماس، ومن المقرر أن يشارك في احتفالات اليوم وتنظيم عدة فقرات له مع الأطفال غدا من نزلاء الفندق.


من جانب أخر، أكد "العماري" أن نسبة الأشغال العامة في مدينة مرسى علم خلال احتفالات رأس السنة ربما قد تصل إلى 79%، مؤكدا على أن جميع فنادق المدينة استعدت تماما لاستقبال احتفالات الكريسماس ورأس السنة.


وتابع  "أن محافظة البحر الأحمر من المحافظات التي ربما يصل عدد الجنسيات اليها فى رأس السنة اكثر من 27 جنسية مختلفة.


ومن ناحية أخرى، أكد مصدر أمني أن الفنادق السياحية فى قبضة الأمن خلال الاحتفالات بالعام الميلادي الجديد، مؤكدا على أن هناك خطة تأمينية مشددة بمشاركة جميع الأجهزة الأمنية.


بابا نويل يرحب بالسائحين فى مرسى علم بابا نويل بمرسى علم بابا نويل بأحد فنادق مرسى علمبابا نويل يرحب بالسائحين فى مرسى علم


اقرأ ايضًا..


صور.. بابا نويل يوزع الهدايا على السياح بمطار مرسى علم