التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 05:44 ص , بتوقيت القاهرة

"دير جيست" تكرم "اليوم السابع وشريهان أبو الحسن" في التميز الإعلامي

كتب : محمد سعد الدين - بدور موسي


شهد حفل توزيع جوائز الدير جيست لعام 2017، تكريم عدد من الرموز الإعلامية، حيث تم تكريم الإعلامية شيريهان أبو الحسن عن تميز برنامجها "ست الحسن، وتكريم الإعلامي عمرو أديب كأفضل مذيع ومحاور تلفزيوني لعام 2017، وحصل برنامج "كل يوم" على جائزة أفضل برنامج توك شو لعام 2017، وتسلم الجائزة مصطفى السقا المشرف العام على الإنتاج.


وكانت مؤسسة دير جيست، برئاسة ماجد حسني، أعلنت عن قائمة جوائزها، حيث حصل "اليوم السابع" على جائزة أفضل موقع إخباري في مصر، وذلك للعام الثالث على التوالي، وتم التكريم بحضور كلًا من حسام صالح المدير التنفيذي لمؤسسة إعلام المصريين، وعمرو رزق رئيس مجلس إدارة أون، وأحمد عبدالتواب رئيس قناة أون لايف، وأسامة الشيخ رئيس أون سبورت، وكابتن سيف زاهر، والإعلامي خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، وهويدا بيبرس من شركة بي او دي.


وأعرب خالد صلاح عن سعادته بالتكريم مهديًا الجائزة للمنتجين ريمون مقار والعدل ومحمد محمود عبد العزيز، وشركات الإنتاج التي قدمت أعمال مميزة للدراما.


وحصلت قناة "on live" على جائزة أفضل قناة إخبارية لعام 2017 وتسلم الجائزة رئيس القناة أحمد عبد التواب، وحصلت قناة on sport على جائزة أفضل قناة رياضية لعام 2017، وتسلم الجائزة رئيس القناة أسامة الشيخ، وأعرب عن سعادته بالتكريم، مؤكدًا أن القناة حاولت أن تكون على قدر المستوى الذي يعيد مصر إلى مكانتها.



اقرأ أيضًا..


دير جيست ..تكرم أحمد فلوكس عن دوره فى "الأب الروحي"