التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 03:07 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. ليلى علوي وياسر جلال وخالد النبوي أبرز المكرمين في "دير جيست"

كتب: بدور موسى - محمد سعد الدين .. تصوير: محمد زاهر


بدأت منذ قليل فعاليات حفل "دير جيست" لعام 2017، بعرض مقطع فيديو مجمع للأعمال الفنية والنجوم المكرمين، وقدمت الحفل الإعلامية بوسي شلبي، مشيدة بفنانين ومصر ودورهم كقوة ناعمة.


وأعربت بوسي شلبي عن حريتها في تقديم أي نجم قبل الآخر، لأن جميعهم قيمتهم كبيرة، لذلك سيتم ترتيبهم بشكل عشوائي.


وكان أول المكرمين الفنانة ليلي علوي، بعرض مقطع فيديو مجمع للأعمال الفنية التي قدمتها خلال مشوارها الفني، حيث وجهت ليلي العلوي الشكر لجمهورها وإدارة "دير جيست"، موجهة الشكر أيضا لجميع الفنانين والمخرجين والمؤلفين، الذين شاركوا معها خلال مشوارها الفني.


كما كُرمت الفنانة صابرين عن تميزها في تجسيد شخصية زينب الغزالي في مسلسل "الجماعة 2"، وقالت صابرين عقب استلامها الجائزة إن الفن رسالة، وأنها كانت تصرخ من داخلها في كل مشهد قدمته في المسلسل، لأنها كانت تقول "لا للإرهاب"، موجهة الشكر للكاتب وحيد حامد.


وتم تكريم الفنان فتحي عبد الوهاب عن تميز دوره في فيلم "هروب اضطراري"، بالإضافة لتكريم الفنانة وفاء عامر عن دورها في مسلسل "الطوفان" بعرض مشهد وفاة والدتها، حيث أعربت وفاء عامر عن سعادتها بالتكريم موجهة الشكر للجمهور وجميع فريق العمل الذي شارك في المسلسل.


كما تم تكريم الفنان ياسر جلال عن تميز دوره في مسلسل "ظل الرئيس" بعرض مشهد من المسلسل، ووجه الفنان الشكر، مضيفا أنه جاء إلى هنا أيضا من أجل زملائه المكرمين عن تميز أدوارهم، كما وجه الشكر للمنتج ريمون مقار.


كما تم تكريم الفنان خالد النبوي عن تميز دوره في مسلسل "واحة الغروب"، ووجه النبوي الشكر للجمهور، والكاتب بهاء طاهر، و"العدل جروب"، والمخرجة كاملة أبو ذكري، لقدرتها على توظيف الأدوار في مكانها.


وأخيرا تم تكريم كل من الفنانة عبير صبري عن تميزها في "الطوفان"، والفنان طارق لطفي عن تميزه في "بين عالمين"، والفنانة ريهام عبدالغفور عن تميزها في "لا تطفئ الشمس"، والفنانة حنان مطاوع عن تميزها في "هذا المساء".











اقرأ أيضًا ..


وصول طارق لطفي وصابرين وأحمد زاهر لحفل "دير جيست"