التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 04:18 م , بتوقيت القاهرة

"رحاب وأخواتها".. قصة سقوط أباطرة "الفودو" بالشرابية

"المعلمة رحاب هي المسئولة عن كل حاجة".. هكذا اعترفت "رضا. ع" - 23 سنة، الشقيقة الصغرى لـ"رحاب" أحد كبار تجار مخدر "الفودو" في الشرابية.


"رحاب" الأخت الأكبر لشقيقتها "ماجدة ورضا"، هي التي تولت تربيتهم بعد والدتها فأخذت طريق المخدرات حتى تقدر على مصاريف منزلها والإنفاق على أخواتها، بجانب عملها كبائعة خضار بذات المنطقة، متخذة منه ستارًا لإخفاء تجارتها الحرام.


حياة رحاب وأخواتها


تتولى المعلمة "رحاب" 42 سنة، بائعة الخضار، جلب مخدر "الفودو"، من أحد التجار بمنطقة عين شمس، وتبرم صفقتها مع تجار المخدرات، وتتفق على مواعيد تسليمها وعمليات التحضير الأولى، لينتهي دورها بذلك.


فيما تبدأ الشقيقتان عملية التجزئة وتعبئة "الفودو"، ولفه في أكياس معدة للبيع، ثم تأخذ كل واحدة منهما نصيبها لتبيعه لروادها في الشرابية والمناطق المجاورة.


"السيجارتين" بـ20 جنيها


ذاع صيت المعلمة رحاب وأخواتها بين متعاطي المواد المخدرة في  الشرابية والمناطق المجاورة، لرخص ثمن المخدر، حيث بأمكان المتعاطي الشراء بـ20 جنيها فقط كمية تكفي سيجارتين.


وقالت ماجدة الشقيقة الأصغر لـ"رحاب"، إن أختها اختلفت مع تاجر كبير على أسعار المخدر والبنج السائل الذي يدخل كعامل أساسي في مخدر "الفودو"، وأصر أن يبع لها حصتها بأسعار غالية، ونشبت مشادة كلامية بينهما انتهت بشراء أختي بالثمن الذي حدده التاجر.



مخدر الفودو


وأضافت ماجدة أنها تعد ضربة كبيرة لنا، لأن زبائنا تعودوا على الأسعار الرخيصة، فكان من الصعب إقناعهم بالشراء بتلك الأسعار الباهظة نسبيًا عليهم.


زيادة الأسعار 


انقلب رواد رحاب من متعاطي المخدرات عليها بسبب قرارها بزيادة أسعار تجارتها الضعف، إلا أنهم لم يرضوا أن يشتروا منها مخدرهم "الفودو" بأسعار عالية، وزعموا النية على تسليمها للأمن.


وورد بلاغًا لقسم شرطة الشرابية، يفيد بتجارة "رحاب وأخواتها" في "الفودو"، وبعد عمل التحريات اللازمة التي أكدت صحة المعلومات والبلاغ الوارد، خرجت قوة أمنية من مباحث القسم وداهمت منزل، وألقت القبض الأخوات الثلاثة، وبتفتيش المنزل عثر على كمية من نبات "الفودو" المخدر وزنت 3 كيلو جرامات، ززجاجة بداخلها سائل البنج المخدر، و15 كيسا فارغا معدا للتعبئة، وسرنجة، ومبلغ مالي 3150 جنيها، و3 هواتف محمولة.


 تم تحرير المحضر بالواقعة الذي حمل رقم 10394 لسنة 2017 جنح الشرابية، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهن في المواعيد القانونية.

اقرأ أيضًا ..


سقوط "أم خالد".. أشهر مروجي الفودو المخدر على شباب قليوب 


دعوى قضائية في محكمة الأسرة بسبب مسلسل "سابع جار".. اقرأ التفاصيل