التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 09:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مصطفى قمر يروي لـ "يلا أونلاين" تفاصيل سرقة موقعه الإلكتروني

أكد الفنان مصطفى قمر أن التكنولوجيا لها مميزات عديدة أبرزها تسهيل التواصل مع الآخرين، وخاصة التواصل مع الجمهور، لافتًا إلى أنه يحرص حاليًا خلال حفلاته على إجراء بث حي عبر فيسبوك أو انستجرام.


وأضاف قمر، خلال مداخلة مع برنامج "يلا أونلاين" عبر إذاعة نغم إف إم، أن التكنولوجيا لها عيوب خطيرة، أبرزها غياب اللقاءات العائلية ولقاءات الأصدقاء، وقال "مبقتش بقعد مع عيلتي زي زمان، وكمان مبقتش بقايل أصحابي، بقينا بنتواصل عن طريق الواتس آب أو المكالمات، للأسف التقارب مبقاش موجود".


وشدد المطرب مصطفى قمر، على أنه من أوائل المطربين الذين اهتموا بالتكنولوجيا وتعاملوا معها، وقال "عملت زمان موقع إلكتروني اسمه مصطفى قمر دوت كوم، وكان عندي مهندس شغال على الموقع ده، وكنا بننشر فيديوهات وأغاني ولقطات من الأفلام وكان الترافيك عالي جدًا، لكن المهندس طمع فيا وطلب فلوس كتير غير اللي اتفقنا عليها، وفي الأخر ضحك عليا وسرق الدومين واختفى".


وطلب مقدمو برنامج "يلا أونلاين" من النجم مصطفى قمر، غناء جزء قصير من أغانيه الشهيرة، وعلى الفور استجاب قمر وقام بغناء "طال الليل".



ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.


المدير التجاري لـ"كريم" يوجه رسالة هامة للعملاء عبر "يلا أونلاين"


"يلا أونلاين" ينفرد بمراجعة أول هاتف مصري Nile X .. السعر والمواصفات