التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 08:11 ص , بتوقيت القاهرة

"عندي ظروف" و"عايزة واحد".. أبرز محاولات الشهرة التي انتهت قبل أن تبدأ

تحاول كثير من الفنانات تحقيق حلمهن بالوصول إلى العالمية، أو على أقل تقدير أن يشتهرن على مستوى دولهن، وقد يعتمدن في هذا على طرق مشروعة كأن تكون صاحبة صوتٍ عذب، أو تكون ذات موهبة تمثيلية فذة، ولكن تلجأ العديد من الفنانات الأخريات إلى طرق ملتوية لتحقيق الشهرة، كأن تظهر في فيديو كليب "فاضح"، أو تغني كلمات ذات طابع جنسي، وما إلى ذلك من محاولات للشهرة، قد تصل بها لتحقيق حلمها، ولكنها تفقد احترام جمهورها، والأهم احترامها لنفسها.


ويرصد "دوت مصر" في هذا التقرير، آخر محاولات الشهرة من جانب فنانين وفنانات انعدمت مواهبهم، فاعتمدوا على "إمكانيات" أخرى:


شيما "عندها ظروف"


كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول في مجال التمثيل والغناء، كانت بدايتها عندما شاركت في مسابقة "أراب آيدول" ثم صورت فيديو كليب "سونة".


وبمواجهة النيابة للمتهمة أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير كل هذه الضجة بعد نشره، مشيرة إلى أنها كانت أداة في يد المخرج، الذي كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات بحركات جسدية معينة.


وقررت المحكمة حبس المطربة شيما ومخرج كليبها "عندى ظروف" الهارب، سنتين و10 ألاف جنيه غرامة، بتهمة 
التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.


شيما


"زقوا زقة"


أحال مدير نيابة منشأة ناصر، المستشار مصطفى سلطان، الثلاثاء، المطربين "أحمد محمد نافع" و"محمود جمعة أرني" بطلا أغنية "زقوا زقة"، للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامها بغناء أغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية ما يعد فعلا فاضحًا قانونًا.


أنكر المتهمان كل التهم الموجهه لهما، وأكدا على حسن نيتهما بكلمات الأغنية، وأنهما لم يقصدا توجيه أي إيحاءات جنسية.


كانت البداية عندما قامت الإدارة العامة لحماية الآداب، بتحرير محضر تحريات يحمل رقم 13154 لسنة 2017 جنح منشية ناصر، ضد أحمد محمد نافع ومحمود جمعة أرني مواليد 1998، 1997 على التوالي.


استخرجت النيابة إذن ضبط وإحضار للمتهمين، ونفذته الإدارة العامة لحماية الآداب، وتم ضبط المتهمين وإحضارهما لسرايا النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.


أبطال أغنية زقه زقة


إغراء "عايزة واحد"


ألقت مباحث الآداب، الأربعاء، القبض على "فاطمة . أ" الشهيرة بـ"إغراء" مغنية كليب "أنا عايزة واحد"، وبالكشف عليها تبين أنها مسجلة آداب وسبق ضبطها بتهمه التحريض على الفسق وتسهيل الدعارة.


أمر مدير نيابة الطالبية والعمرانية المستشار باهر حسن، بإحالتها إلى محاكمة الجنائية لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وأمر باستمرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وحدد نظر أولى جلسات المحاكمة 23 ديسمبر الجاري.


اقرأ أيضًا ..


الخميس.. استئناف محاكمة زهير جرانة في "تراخيص الشركات"