التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 04:25 م , بتوقيت القاهرة

كاتب سعودي: "قناة الجزيرة الإرهابية تخطت دعم الحوثيين للترويج لهم"

قال الكاتب السعودي خالد الزعتر، مساء اليوم -الثلاثاء- إن قناة الجزيرة الإرهابية تخطت مرحلة الدعم الإعلامي للحوثيين إلى مرحلة محاولة صناعة إنجازات وانتصارات وهمية لهم، على حد قوله.


 


 


 





 


 


 


ونشر "الزعتر" عدة تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر، -تعليقًا على استهداف مليشيا الحوثيين العاصمة السعودية الرياض، بصاروخ باليستي، أسقطته الدفاعات الجوية دون أضرار- قائلًا "قناة الجزيرة الإرهابية تخطت مرحلة الدعم الإعلامي للحوثيين إلى مرحلة محاولة صناعة إنجازات وانتصارات وهمية للحوثيين الصاروخ الذي تم تحطيمه في الجو تحاول الجزيرة التأكيد على أنه أصاب هدفه".


 


 





 


 


 


وتابع، أن "الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون تجاه العاصمة السعودية الرياض لا ينظر له إلا أنه يشرح جيدًا الحالة التي يعيشها الحوثيون في الداخل من هزائم يحاول بذلك الصاروخ صناعة إنجاز وهمي للتأثير على أتباعهم".


واختتم الكاتب السعودي، تغريداته، بقوله "صاروخ الحوثي وما تبع ذلك من حملة إعلامية في محاولة لتصوير أن الصاروخ أصاب هدفه، يؤكد أن الحوثيين الذين يعيشون إنهاك نفسي وعسكري يسعون للتخفيف عنهم بممارسة حرب نفسية للتأثير على أتباعهم من خلال السعي لخلق إنجازات وانتصارات وهمية".


 


 


اقرأ أيضًا


خالد الزعتر: "سباق التسلح الذي تخوضه قطر يؤكد تأثرها بالمقاطعة"


هاشتاج سعودي يسخر من صاروخ الحوثيين: "صاروخ اللمبي أقوي منه هذا الفشنك"