التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 02:11 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. 23 فيلمًا عالميًا في فعاليات اليوم الثالث بمهرجان دبي السينمائي

جدول عروض مهرجان دبي السينمائي الدولي
جدول عروض مهرجان دبي السينمائي الدولي

تتواصل اليوم السبت، فاعليات اليوم الثالث بمهرجان دبي السينمائي الدولي، ويعرض عدد كبير من الأفلام بمدرج المدينة ومسرح سوق المدينة وغالبريا مول وذا بيتش ومول الإمارات.


ويعرض المهرجان في فاعلياته، الفيلم الأمريكي "Jumanji: Welcome to the Jungle"، الذي يشارك في برنامج سينما العالم، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دبي على مسرح "مدرج المدينة" بالإمارات، وتم تصنيفه لمن هم أقل من 15 سنة.


ويعرض الفيلم المصري "بلاش تبوسني" للفنانة ياسمين رئيس، والذي يشارك في برنامج ليال عربية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دبي في مول الإمارات.


أما في مسرح ذا بيتش، يعرض الفيلم التونسي "الرجل خلف المايكروفون"، الذي يشارك في برنامج المهر الطويل والشاطئ،  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دبي.



يذكر أن مهرجان دبي السينمائي، تقام فعالياته من الفترة 6 إلى 13 ديسمبر الجاري بمدينة جميرا، ويشارك خلاله 140 فيلمًا من 51 دولة، منها أفلام روائية وغير روائية، قصيرة وطويلة، 50 فيلمًا منها في عرض عالمي أو دولي أوّل، و81 فيلمًا في عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وتنطق الأفلام المشاركة بأكثر من 38 لغة، تتوزع بين مسابقات "المهر الإماراتي"، و"المهر الخليجي"، و"المهر العربي الطويل والقصير"، إضافة إلى برامج خارج المسابقة تتضمن أفلامًا للأطفال، كما سيُنظم خلال المهرجان 15 حفلًا افتتاحيًا، و14 عرضًا خاصًا


اقرأ أيضًا... 


صور.. هكذا أطلت مي سليم بمهرجان دبي السينمائي بتوقيع "جسميكو"


بجائزة "إنجازات الفنانين".. تكريم وحيد حامد في مهرجان دبي السينمائي