التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 11:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. غادة والي: مليونا مستفيد من "تكافل وكرامة" في "الطود" بالأقصر

زارت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، برفقة كرستلينا جورجيفا المدير التنفيذي للبنك الدولي، اليوم السبت، وحدة الشؤون الإجتماعية بمدينة الطود جنوبي الأقصر، برفقة محمد بدر محافظ الأقصر وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن بالأقصر، لدعم عدد من المشروعات والوحدات الإجتماعية بمحافظة الأقصر خلال الفترة المقبلة.


وكانت مديرة عام مشروع "تكافل وتكامل" الدكتورة نيفين القباجاصطحبت "غادة" و"كرستلينا جورجيفا" في جولة داخل وحدة الشؤون الاجتماعية بمدينة الطود، والتي توافد عليها عدد من السيدات والأهالي للحصول على فيزا تكافل وكرامة وتسلمها من الوزيرة، وشرحت عمل التابلت في متابعة وفحص الفيزا وتسليم المواطنين حقوقهم المطلوبة.


وأضافت "والي" أن مشروع تكافل وكرامة كان مخططًا له أن يتم تقديم الدعم لمليون ونصف مواطن، ولكن بفضل الله تعدى المليوني مستفيد من المشروع في فترة قصيرة للغاية، وهو ما يساعد في العمل على توسيع العمل به وتقديم دعم أكبر لكل الأسر التي تحتاج لمثل تلك المشروعات في المستقبل.


وأبدت جورجيفا سعادة كبيرة بمستوى الخدمات التي شهدتها داخل الوحدة وتواجد الموظفين بصورة دائمة لخدمة الأهالي المستفيدين من المشروع، وداعبت مديرة البنك الدولي إحدى السيدات واطمأنت على أسرتها وأوضاع أبنائها في المدارس.


وعقب انتهاء الزيارة بمقر وحدة الشؤون الاجتماعية بالطود، توجهت كل من وزيرة التضامن الاجتماعي والمدير التنفيذي للبنك الدولي، إلى مدينة القرنة غربي المحافظة لحضور فعاليات إعلان الدكتور خالد العناني عن اكتشاف مقابر فرعونية جديدة.



وزيرة التضامن ومديرة البنك الدولي بالاقصر (4) (1)وزيرة التضامن ومديرة البنك الدولي بالاقصر (3) (1)وزيرة التضامن ومديرة البنك الدولي بالاقصر (1) (1)وزيرة التضامن ومديرة البنك الدولي بالاقصر (10)وزيرة التضامن ومديرة البنك الدولي بالاقصر (9) (1)وزيرة التضامن ومديرة البنك الدولي بالاقصر (8) (1)


اقرأ أيضًا:


"شرطة السياحة": منتجعات دهب استقبلت 1080 سائحا من مختلف الجنسيات


ضبط مدير أوقاف ومفتش مساجد استوليا على مبالغ مالية في الإسماعيلية