التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 10:47 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد أبو هشيمة يشارك في جلسة "القصص المؤثرة" بمؤتمر إفريقيا 2017

تبدأ بعد قليل، فعاليات أولى جلسات مؤتمر إفريقيا 2017، وتتضمن الجلسة الأولى الاستماع إلى القصص المؤثرة التي يرويها رواد النظام البيئي الناشئ الإفريقي.


ويشارك أحمد أبو هشيمة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة، حديد المصريين، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة حديد المصريين ، في الجلسة كأحد المتحدثين الرئيسيين. كما يروي أشيش ثاكار، مؤسس مجموعة مارا ومؤسسة مارا (Mara Group and Mara Foundation)، أوغندا، كما تروي إليني جابري مادهين، المدير المسؤول عن السعادة، بلومون، ومؤسس شركة تبادل السلع الإثيوبية (Ethiopia Commodity Exchange)، إثيوبيا تجاربهم أيضا.


ويشارك في مؤتمر "إفريقيا 2017" وفود رفيعة المستوى من القادة في مجال السياسة والأعمال من جميع أنحاء أفريقيا والعالم ورؤساء دول وكبار المديرين التنفيذيين في القارة، حيث يشارك 1500 ضيف.


كما يشارك في المؤتمر 6 رؤساء دول هم غينيا الاستوائية وساحل العاج ورواندا وتشاد والصومال ونيجيريا ورئيس وزراء موزمبيق، ويتحدث خلال المؤتمر أكثر من 100 شخصية. وسيركز "مؤتمر أفريقيا 2017" على قصص النجاح، مع الخروج بتوصيات وأهم الدروس المستفادة منها؛ الأمر الذي سيسهم في ابتكار حلول لتحفيز الاستثمار، والحث على خلق فرص العمل، وتحقيق نمو أكثر شمولية.


أفريقيا 2017


اقرأ أيضا..


القائم بأعمال رئيس الوزراء‎ يجتمع بالمجموعة الاقتصادية اليوم


غدا.. سحر نصر توقع منحة مع الوكالة الفرنسية بحضور وزير النقل