التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 09:52 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على كواليس زيارة شيخ الأزهر لأم الشهداء بالروضة

قال المستشار محمد عبد السلام مستشار الإمام الأكبر شيخ الأزهر، في تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الإمام الأكبر أحمد الطيب تحدى الإرهاب وذهب إلى سيناء. 


 وتابع مستشار شيخ الأزهر، كاشفا كواليس زيارة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لمسجد الروضة، ولقائه بأهالي الشهداء قائلا: "عندما تحركت السيارات للمغادرة وسمع فضيلته بقصة أم الشهداء التي فقدت أولادها وأحفادها وزوجها وعددا من أسرتها فقال لابد أن أذهب إليها، ورغم تخوف قائد الأمن من إيقاف الموكب أصر فضيلته ونزل من السيارة ومشي في الرمال وحده متوجها إلى منزلها حتى لحق به بعض أفراد الأمن، وحين قال له قائد الأمن هذا خطر فضيلتك، رد عليه الإمام الأكبر شيخ الأزهر قائلا: "لسنا بأغلى ممن فقدت هذه السيدة المكلومة".


وأشار عبد السلام قائلا: "ومضى الإمام الأكبر إليها مطيبا جراحها ومواسيا لها فى مصابها مستأذنا منها فى نيل شرف خدمتها سعيدا وهو ينحنى ليسلم على حفيدتها الصغيرة يداعبها ويسألها عن اسمها".


يذكر أن الامام الأكبر شيخ الأزهر، قد زار مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء يوم الجمعة الماضية، لتأدية صلاة الجمعة بداخل المسجد الذي وقع فيه الحادث الإرهابي.


اقرأ أيضا


استقالة سيد متولي من دجلة تضامنا مع ميدو