التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 09:04 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. التضامن تفتتح معرض ديارنا تحت شعار "كلنا سيناء"

أقامته وزارة التضامن الاجتماعي، أمس السبت، حفل افتتاح معرض ديارنا لتسويق الحرف اليدوية، بحضور سفراء عدد من الدول العربية والأجنبية وزوجاتهم ورؤساء المنظمات والجهات المانحة إضافة إلى مسؤولين بالدولة، و أعضاء من مجلس النواب.


وأبدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي سعادتها، بافتتاح المعرض، لافته إلى أن المعرض له طبيعة خاصة هذا العام حيث يقام تحت شعار "كلنا سيناء".


وقالت والي، خلال الحفل، إن المعرض يقام لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للأسر والجمعيات الأهلية، وأن سيناء تحظى بأكبر مساحة داخل المعرض.


وأضافت: "في كل المرات يتم توزيع مساحات المعرض طبقا لعدد سكان المحافظة فتحصل القاهرة والجيزة على المساحة الأكبر في مقابل مساحة أقل لسيناء، الأمر اختلف هذه المرة إذ تحصل سيناء على النصيب الأكبر لنؤكد أن سيناء قوية ومنتجه ومبدعة".


وقدمت والي التحية إلى أهالي سيناء قائلة: "شعارنا كلنا سيناء.. في تحية لسيناء وصمودها في مواجهة  الإرهاب".


وكانت الفنانتان يسرا ورجاء الجداوي قد حرصتا على زيارة المعرض مع وزيرة التضامن الاجتماعي والتجول بين العارضين وارتداء أزياء تراثية من منتجات سيناء والتقاط صور تذكارية بهذه الملابس والاكسسوارات فضلا عن اقتناء الكثير من المنتجات وتبادل الحديث مع العارضين؛ وخاصة من سيناء عروس المعرض.



التضامن تفتتح معرض ديارنا تحت شعار كلنا سيناءالتضامن تفتتح معرض ديارنا تحت شعار كلنا سيناءالتضامن تفتتح معرض ديارنا تحت شعار كلنا سيناءالتضامن تفتتح معرض ديارنا تحت شعار كلنا سيناء


اقرأ أيضا..


الأرصاد: طقس اليوم "مائل للحرارة".. والعظمى بالقاهرة 28