التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

جمعية مصطفى محمود تساعد "60 عروسة" يتيمة بمشاركة "المعلمين"

شارك خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في الحفل الذي نظمته جمعية "مصطفى محمود" الخيرية بنادي المعلمين بالجزيرة، اليوم الأربعاء، لمساعدة 60 عروسة يتيمة بما ينقصهن من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية.


وقدم الزناتي، التهنئة للعرائس وتمنى لهن حياة سعيدة ومستقرة، مثمنًا الدور الذي تقوم به جمعية مصطفى محمود الخيرية وما تقدمه من خدمات مجتمعية ملموسة، لافتاً إلى أن نقابة المعلمين تفتح أبوابها وتعرض خدماتها من قاعات ونواد مجهزة لأي فعاليات تطلبها الجمعية للعمل الخيرى مجاناً وبدون مقابل طوال العام. 


من جانبه شكر الدكتور أحمد الخربوطلي رئيس مجلس إدارة جمعية مصطفى محمود، نقابة المعلمين على اهتمامها بالتنمية المجتمعية ومساعيها للخير وأيضاً لكل العاملين والقائمين.


واستعرض الخربوطلي تاريخ الجمعية وما تقدمه من خدمات في مختلف نواحي الحياة للفقراء والمحتاجين ومنها القوافل الطبية والأجهزة التعويضية وتوفير مقابر وسيارات لنقل الموتى بدون مقابل اضافةً إلى المعاشات الشهرية لحوالي 8500 أسرة ما بين أيتام ومرضى وطلاب، مشروع القرض الحسن الدوار وموائد الرحمن وإعادة تأهيل الآبار والثروة السمكية.


وأبدت وفاء حامد عبد اللطيف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة عن سعادتها بالجهد المبذول وبخدمات وأنشطة الجمعية المرموقة التي تقدمها لتنمية المجتمع.


وتوجهت بالشكر لنقابة المعلمين على ما قدمتها من جهود ومشاركة، كما وجهت الشكر للنشاط المرموق الذي تقوم به جمعية الدكتور مصطفى محمود، مشيرةً إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى على اتم استعداد لإزالة أي معوقات تمس الجمعية وتذليل العقبات التي تواجهها حتى تستطيع مباشرة نشاطاتها المختلفة الإنسانية على أكمل وجه.


وألقت سالي الجمل كلمةً نيابة عن اللواء هشام كمال خشبة رئيس حي غرب القاهر أشادت خلالها بمساهمات الجمعية في الكثير من الحالات الإنسانية وتقديم المساعدات والمنح الطلابية، كما استعرضت مشاركة اللجنة الفرعية لحماية الطفل بحي غرب القاهرة مع جمعية الدكتور مصطفى محمود بإشراف من إدارة الدفاع الاجتماعي ومديرية غرب الشؤون الاجتماعية في تقديم خدمات متميزة للكثير من الحالات الأشد احتياجًا.


اقرأ أيضًا:


نقيب المعلمين يقرر صرف علاوة استثنائية لأسر "شهداء الروضة"


صور| نقيب المعلمين: لابد من الوقوف على أخطاء العمل وتصحيحها وعدم تكرارها