التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الملكية المغربية

شهد اليوم الثلاثاء، توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز بين مصر للطيران، الناقل الوطني المصري، مع الخطوط الجوية المغربية، الناقل الوطني للمغرب الشقيق.


وبموجب الاتفاقية، يقوم عملاء الشركتين بالسفر إلى كل من القاهرة والدار البيضاء على متن رحلات الشركتين، كما سيحصل المسافرون على العديد من المزايا وخيارات أكثر للسفر على متن الإثني عشر رحلة أسبوعياً التي تُسيرها الشركتين بنظام المشاركة بالرمز وتشغلها في مواقيت متعددة اعتبارا من 28 نوفمبر 2017.


ومن جانبه، صرح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن هذا التعاون الجديد مع الخطوط الملكية المغربية يأتي تأكيداً على حرصهم الدائم على توفير فرص متعددة بما يخدم جمهور المسافرين ومن أجل تحقيق رضاء العملاء.


وأضاف مسلم أنه وفقًا لهذه الاتفاقية ستتمكن الشركتان من تقديم مزيد من الخدمات الملموسة والمزايا المتبادلة لعملاء الشركتين في ظل عضوية  كلتا الشركتين في الاتحاد العربي للنقل الجوي (الآكو) واتحاد شركات الطيران الإفريقية الأفرا.


بينما يؤكد عبدالحميد عدو الرئيس التنفيذي للخطوط الملكية المغربية بأن تلك الشراكة الجديدة ستوفر للركاب الراغبين في السفر بين مصر والمغرب، فرص متعددة وحرية في اختيار مواعيد السفر نظراً لتنوع توقيتات الرحلات كما تهدف أيضاً إلى تعزيز وإنعاش حركة السياحة والسفر بين المدينتين.


وصرح الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن إستراتيجية مصر للطيران تشمل توسيع فرص الاختيار أمام العملاء مع إضافة نقاط جديدة للشبكة من خلال التعاون مع شركات الطيران الأخرى".


انضمت مصر للطيران لتحالف ستار عام 2008. وتُوفر شبكة تحالف ستار ما يزيد عن 21.500 رحلة يوميا إلى 1.300 مطار في 191 دولة.


اقرأ أيضا 


"علشان تبنيها" تجمع توقيعات الفلاحين بقرى بالدقهلية