التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 01:15 م , بتوقيت القاهرة

"بن راشد" يترأس اجتماع مجلس الوزراء الإماراتي من "اللوفر"

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الاثنين، عن ترؤوسه اجتماعا لمجلس الوزراء الإماراتي، من داخل متحف "اللوفر أبوظبي"، لافتا إلى أنه أهم معلم حضاري جديد يربط بين ثقافة الشرق والغرب.


 






 


 


وأضاف بن راشد - في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" - قائلا: "ترأست اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء في أهم معلم ثقافي جديد .. اللوفر أبوظبي.. حيث يلتقي الشرق بالغرب.. وتنطلق من عاصمتنا عاصمة النور أبوظبي رؤية جديدة لترسيخ حوار وتحالف الحضارات وليس صدامها أو صراعها .. اللوفر منجز وطني .. ورمز عالمي راسخ".


 






 


وتابع: "نتوجه باسم مجلس الوزراء لشعبنا بالتهنئة باليوم الوطني .. ولرئيس دولتنا وولي عهده بدعواتنا أن يحفظهم الله .. يومنا الوطني هو مناسبة غالية من كل عام نحتفي فيها بإنجازاتنا .. ونكرم فيها مؤسسي دولتنا .. ونتطلع فيها لمستقبل أجمل وأفضل لأجيالنا .. كل عام وأنتم أسعد يا شعب الإمارات".


وكانت العاصمة الإماراتية أبوظبي قد افتتحت نسختها الخاصة من متحف اللوفر، مطلع نوفمبر الجاري، لتقدم نفسها مدينة للسياحة الثقافية، إذا تعرض مئات الأعمال الفنية التي تأمل أن تجذب الزائرين من شتى أنحاء العالم.


اقرأ أيضًا ..


محمد بن راشد: ما حدث في مصر فجع العالم.. الخزي والعار للقتلة


الثلاثاء.. الشيخ محمد بن راشد يكرم "أوائل الإمارات" بالعمل الخيري