التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:05 م , بتوقيت القاهرة

آخرهن بطلة "عندي ظروف".. فنانات "نمن على البورش" بسبب الابتذال

بعد أن أثار كليب المغنية شيما، الذي حمل عنوان "عندي ظروف"، ضجة كبيرة في الأوساط الفنية والمجتمعية على السواء بسبب المشاهد الجنسية التي احتواها، والتي حملت إيحاءات جنسية بذيئة، فحصت مباحث الآداب الفيديو كليب، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مغنيته، بعد أن تم التقدم بعدة بلاغات ضد القائمين على الفيديو كليب سابق الذكر، واتهامهم وبصفة أساسية مغنية الكليب بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الزوق والحياء العام، حيث تم الحكم بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لها.


وأعاد هذا المشهد للأذهان البلاغات التي تم تقديمها ضد عدد من الفنانات الدخيلات على الوسط الفني، والتي انتهت نتائجها بإدخالهم السجن ليصبحن "فنانات ناموا على البورش"، ويرصد "دوت فن" أسماء فنانات وقعن في فخ الابتذال والترويج للرذيلة.


 


"سيب إيدي"


المطربة "سلمى" أو رضا الفولي، كما هو اسمها في محاضر الضبط، زُج بها إلى السجن بعد اتهامها بخدش الحياء العام والتحريض على الفجور بسبب فيديو كليب "سيب إيدي" الذي طرح العام الماضي، وأحدث ضجة مماثلة لتلك التي أحدثها كليب "عندي ظروف"، لتقرر محكمة جنح العجوزة حبس كل من رضا الفولي الشهيرة بـ"سلمى"، والمخرج وائل صديق مخرج الكليب لمدة عام مع الشغل، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، ليتم تخفيف الحكم بعدها لستة أشهر مع الشغل لكليهما.


بطلة كليب "سيب إيدي" ظهرت مع الإعلامي وائل الابراشي في إحدى حلقات برنامج "العاشرة مساء"، وهي الحلقة التي أثارت حفيظة الجمهور.



"يا واد يا تقيل"


المطربة برديس هي الأخرى وقعت في فخ مشاهد "البورنو"، ما أودعها في السجن لمدة ستة أشهر بعد أن طُرح لها فيديو كليب باسم "يا واد يا تقيل"، والذي احتوى على مشاهد إثارة جنسية، اعترفت برديس أثناء التحقيق معها بعد بلاغات قدمت ضدها لخدشها الحياء العام، أنها فعلت ذلك بأوامر وتعليمات من مخرج الكليب، والذي طلب منها القيام بحركات مثيرة جنسيا من أجل زيادة نسب المشاهدة للكليب.



"معرفش أدق أنا الكمون"


أحدثت ضجة هي الأخرى بسبب مشاهد جنسية احتوت عليها،وكانت بطلة الفيديو كليب "شاكيرا"، ولم تعترف بخطأها رغم القبض عليها وإيداعها في سجن الأداب، حيث أكدت أنها "رقاصة بس باحترام".



اقرأ أيضًا ..


حبس بطلة كليب "عندي ظروف" 4 أيام على ذمة التحقيق


سبب إنهاء حفل "محمد عبده" في الرياض سريعا


نقيب المعلمين يتحدث عن كليب "عندي ظروف": فيلم جنسي فاضح