التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 01:48 م , بتوقيت القاهرة

من جامعة القاهرة إلى "عندي ظروف".. شيما "كعب داير على الهلس"

عندما تسمع خبر طرح كليب أغنية "عندي ظروف" للوهلة الأولى، لن تشعر بأي مشكلة ولن تجد ما يريب، لكن عندما تفتح "لينك" الفيديو ستشعر بالصدمة والضيق .


شيما


"عندي ظروف" كليب أغنية طرحتها "شيما"، إحدى الدخيلات على الوسط الفني، بعد كليبها" سونة"، والتي بالتأكيد تهين الفن المصري الذي طالما ما كان أيقونة وعنوانا للإبداع، لما يمثله من قوى ناعمة ودعاية ترويجية لعظمة مصر.


كليب شيما


"شيما" بطلة الكليب الإباحي لها سابقة منذ أيام قليلة بعد ظهورها بملابس مثيرة في حرم جامعة القاهرة، من خلال تواجدها هناك، بعد أن دعيت لتشارك في حفل مونديال الإذاعة والتليفزيون، ولا يعرف حتى الآن كيف لصاحبة "عندي ظروف"، أن تدخل هذا الصرح المقدس بتلك الملابس، لتقابل بعدها بسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور وعدد من الإعلاميين أبرزهم وائل الإبراشي، لترد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "أنا أكبر بكتير قوي من أني أرد على أي إعلامي"، ولا ندري ما القيمة التي أضافتها كي يكون لديها الثقة الكافية لمواجهة كل هذا الهجوم، سواء عند إقدامها على الذهاب للحرم الجامعي أو عند طرحها لفيديو كليب منحط لا يحمل أية قيمة فنية، ويحتوي فقط على مشاهد مخلة وبذيئة.


بطلة كليب سونة


تجدر الإشارة أننا لم نرفق اللينك الخاص بالفيديو كليب سابق الذكر، حتى لا نكون طرفا مشاركة في النشر والدعاية له أو لصاحبته.


اقرأ أيضًا ..


فيديو.. مشاهد أبهر فيها الساحر محمود عبدالعزيز جمهوره


فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر