التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:39 ص , بتوقيت القاهرة

حملة نظافة موسعة في "عز الدين عمر" بالهرم وشوارع العمرانية

شنت محافظة الجيزة من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل حملة نظافة موسعة بشارع عز الدين عمر بالهرم، لرفع كافة أنواع التراكمات والأتربة والمخلفات المتواجدة.


وقال اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن الشارع يعد أحد الشوارع الحيوية المتفرعة من شارع الهرم ومحور مروري هام للمترددين على شارع ترسا بحي العمرانية، مشيرًا إلى أن الحملة شملت رفع كفاءة النظافة بشارع عز الدين عمر من شارع ترسا وحتى شارع الهرم  .


وأكد الدالي أنه تم التشديد على حى العمرانية بتكثيف حملات رفع الإشغالات من الشارع والقضاء على أى إشغال للطريق أولا بأول، بالإضافة إلى الاستمرار في جهود رفع كفاءة النظافة بكافة شوارع الحي وزيادة الاهتمام بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية والمحاور المرورية والميادين الواقعة بنطاق الحى .


 وقال المهندس محمد موسى إبراهيم رئيس حي العمرانية ان هيئة النظافة والتجميل قامت بالدفع بفرق من عمال النظافة والمعدات من سيارات نصف نقل ولوادر تم على أثرها رفع نواتج التجريد والمخلفات المتواجدة بالشارع كما تم الدفع بفرق لأعمال الصيانة للنخيل المتواجد بالجزيرة الوسطى للشارع وقامت سيارات نافورى المياه برش الشارع وغسيل بلاط الأرصفة.


اقرأ ايضا..


تجديد حبس شاب 15 يوما تحرش بفتاة في الهرم وحاول اختطافها


بسبب انفجار ماسورة مياه.. غرق أسفل كوبري الهرم وتعطل حركة السير