التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:51 ص , بتوقيت القاهرة

طيران الإمارات تستعد للمشاركة بقوة في معرض دبي للطيران

تستعد طيران الإمارات لعرض العائلة الكاملة من طائراتها في معرض دبي للطيران 2017، بما في ذلك طائرة الإيرباص "A380" وأحدث طائراتها من طراز بوينج 777-300ER التي تحتوي على مقصورات محدثة، وطائرة رجال الأعمال الإيرباص A319، بالإضافة إلى طائرتي "سيروس SR22" و"إمبراير فينوم 100EV" اللتين ستستخدمهما أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين. وسوف تحمل طائرتا الإمارات البوينج 777-300ER والإيرباص A380 ملصق "عام زايد" تكريماً لذكرى المغفور له الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.


وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "يعتبر معرض دبي للطيران من أبرز الأحداث على أجندة صناعة الطيران العالمية، ومن المهم أن تعرض طيران الإمارات خلاله عائلة طائراتها كاملة لتسلط الضوء على التحسينات والمنتجات الشاملة التي أُدخلت على أسطولها. كما يسرنا أن نعرض طائرات التدريب المتطورة التي سوف تستخدمها أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين. وسوف تؤدي استثماراتنا إلى إرساء معايير جديدة تدريب الطيارين، كما ستعزز مكانة دبي كمركز عالمي للطيران".


وسوف تكشف طيران الإمارات خلال اليوم الأول للمعرض النقاب عن مقصورة الدرجة الأولى لطائرة البوينج 777-300ER، التي أعيد تصميمها بالكامل وأدخلت عليها مجموعة من الميزات الجديدة. وشملت التحديثات على هذه الطائرة مقصورات درجتي رجال الأعمال والسياحية أيضاً ضمن برنامج بتكلفة عدة ملايين من الدولارات.


وسوف تشارك طائرتا الإمارات 777-300ER وA380 في اليوم اللأول للمعرض في عرض جوي فريد مع طائرات فريق الفرسان الإماراتي للاستعراضات الجوية، حيث ستحلق الطائرتان، اللتان تحملان ملصق "عام زايد"، على ارتفاعات متباينة وبشكل متناسق مع طائرات الفرسان.


اقرأ أيضا..


"ذا لينكس".. دبي تعتزم تشييد أكبر مبنى معلق في العالم