التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:21 م , بتوقيت القاهرة

مسؤولة بـ"تويتر" تكشف لـ"يلا أونلاين" عن سبب زيادة عدد حروف التغريدات

كشفت كندة إبراهيم مدير الشراكات الإعلامية لشركة تويتر بالشرق الأوسط وإفريقيا، عن الأسباب التي دفعت موقع "تويتر" إلى تغيير سياسته الأصيلة بالاعتماد على 140 حرفا في كتابة التغريدات "التويتة" وتمديدها إلى 280 حرفا.


وأوضحت في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين"، أن القرار جاء من منطلق إتاحة الفرصة للمستخدمين بالتعبير عما يدور بأذهانهم بكل حرية، لذا أصبح عدد حروف التغريدة الواحدة 280 حرفا بدلاً من 140 حرفا لكل المستخدمين.


وأضافت كندة إبراهيم، أن التحديث الجديد لكل اللغات عدا الصينية واليابانية والكورية، مفسرة ذلك بأن تلك اللغات بطبيعتها تتيح للمستخدمين التعبير عن معان كثيرة بعدد حروف قليل، وبالتالي هم لا يحتاجون إلى التعديل.


وحول مخاوف الشركة من أن يكون التعديل الجديد سببا في إحجام بعض المستخدمين عن التفاعل على "تويتر"، قالت إن القرار جاء بعد دراسة لفترة طويلة، موضحة أن التطبيق في حاجة إلى منح الفرصة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم بأكبر قدر ممكن في أقل عدد من التغريدات، وأن التطبيق باستمرار يعمل على تطوير الوسائل التي تسهم في تقديم قيمة مضافة لمستخدميه.


ويذاع برنامج "يلا أونلاين" برعاية هواوي وفودافون، كل أحد وخميس في تمام الرابعة عصرا، عبر إذاعة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأمنية يحيى وأحمد البرماوي وخلود نادر، بإنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.


انطلاقة قوية لبرنامج "يلا أونلاين" في أولى حلقاته على "نغم إف إم"


"تويتر" يكشف عن 36 ألف حساب روسي لها صلة بانتخابات الرئاسة الأمريكية