التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 11:35 م , بتوقيت القاهرة

صور| مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين الكنائس بطنطا

تفقد اللواء طارق حسونة  مدير أمن الغربية، خدمات تأمين الكنائس بطنطا للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـارئة.


وشدد مدير أمن الغربية على تحقيق السيطرة الأمني،ة وملاحظة الحالة، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي، وإجراء الاستيقاف القانوني، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس.


وأصدر توجيهاته لضباط المرور بالحفاظ على الحرم الأمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات، ووضع الحواجز  الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع الكنائس، وتسير الحركة المرورية، وضبط أي مخالفات موجودة  بالشارع والعمل على تفعيل القانون، ودقة فحص كافة المترددين على الكنائس، وحظر ترك أي سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس.


كما شدد "حسونة" على متابعة كاميرات المراقبة للنواحي الفنية، والتنسيق مع مسئولي الكنائس بإستمرار تواجد العنصر النسائي على المداخل لفحص السيدات اللاتى يترددن  على الكنيسة، كما شدد مدير الأمن على متابعة البوابات الالكترونية واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل.


وأصدر تعليمات مشددة لمأموري الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشات الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة.


مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين الكنائس بطنطامدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين الكنائس بطنطامدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين الكنائس بطنطا


اقرأ أيضًا.


نكشف حقيقة فرض غرامات جديدة أثناء استخراج مستندات رسمية


كشف غموض سرقة 750 ألف جنيه من تاجر أقطان في الغربية