التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| تفاصيل مسلسل "كلام كبار" لـ محمد نور وإيهاب فهمي

يعكف فريق عمل مسلسل "كلام كبار" بقيادة المخرج ملاك بشاي، على التحضير لبدء تصوير المسلسل، حيث يتم حاليا معاينة أماكن التصوير والتي من المقرر أن تبدأ السبت المقبل.


وقال أحمد أنور مؤلف العمل في تصريحات خاصة لـ "دوت فن"، إن المسلسل اجتماعي كوميدي وهو أول مسلسل أطفال من نوعه من المقرر أن يشارك في بطولته النجوم محمد نور وإيهاب فهمي وهناء الشوربجي ومروة عبدالمنعم و6 أطفال.


وكشف أحمد أنور عن قصة "كلام كبار"، قائلا "إنه يدور حول حياة 6 أطفال يقضون أجازة العام الدراسي مع جدتهم ليكتشفوا بالصدفة مخزن في منزل جدتهم ليحولوه إلى أستوديو ويقدمون برنامج مميز عبر البث المباشر على السوشيال ميديا وهو ما سيجعل البرنامج يحظى بمتابعة ملايين من رواد السوشيال ميديا ليأخذ البرنامج بعد ذلك منحنى أخر حيث يصل للعالمية، والبرنامج سيتحدث عن نظرة الأطفال في المستقبل بعد مناقشتهم للقضايا المحتمعية الهامة مثل البطالة وارتفاع سن الزواج وغير ذلك، حيث سيتحدث الأطفال بطلاقه عن رؤيتهم في المستقبل وما يسعون لتحقيقه".


مسلسل "كلام كبار" من تأليف أحمد أنور، ومحمود جميكا، ومن إخراج ملاك بشاي، ومن إنتاج شركة فيلمي، ويشارك في بطولته النجوم محمد نور، وإيهاب فهمي، ومروة عبدالمنعم، وهناء الشوربجي، بالإضافة لـ 6 أطفال هم وجوه جديدة في الوسط الفني.


اقرأ أيضا..


خاص| عارفة عبدالرسول تجسد دور أم محمد رمضان في "الديزل"


صور| منة فضالي "شقية" في لوكيشن "أفراح إبليس"