التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 11:43 ص , بتوقيت القاهرة

السيسي: منتدى شباب العالم يعد امتدادا لسلسلة من المؤتمرات الناجحة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن منتدى شباب العالم يعد امتدادًا لسلسلة من المؤتمرات الشبابية الناجحة التي انعقدت في عدد من المحافظات المصرية منذ نوفمبر من العام الماضي وتواصلت بشكل فعال، وكان من نتائجه انعقاد هذا المنتدى لشباب العالم.


وأضاف السيسي، في تصريحات من شرم الشيخ، أن هناك تحسنًا ملحوظًا على هذا الصعيد، وهو ما تشير إليه تقارير المؤسسات الدولية المعنية، الأمر الذي كان له انعكاسًا واضحًا على فرص ومناخ الاستثمار في مصر الذي يشهد تحسنًا كبيرًا خاصة بعد صدور قانون الاستثمار الجديد الذي يوفر إطارًا تشريعيًا مناسبًا.


وتنطلق فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، غدًا الأحد، ويشارك في المنتدى 3 آلاف مدعو من فئات متنوعة من المشاركين، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية من مختلف دول العالم.


ويضم المنتدى 45 جلسة وورشة عمل موزعة على مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات عالمية تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم.


ومن المقرر أن تشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى حضور عدد من رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة، كما يلقي عددا من الشباب من جنسيات متنوعة ولهم إسهامات دولية بارزة في مجالات مختلفة كلمة خلال حفل الافتتاح.


فيديو| وصول الرئيس الموريتاني لشرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم


فيديو| من مدينة السلام.. أبرز رسائل وزيرة الهجرة عن منتدى الشباب