التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:12 م , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" يضيف شعار "منتدى شباب العالم" على اللوجو الرئيسي للموقع

إيمانًا بأهمية منتدى شباب العالم كرسالة سلام وتنمية من أرض مصر، ولتصحيح المفاهيم المغلوطة والصورة السلبية التي رسختها وسائل الإعلام المضللة إلى العالم، وضع موقع "دوت مصر" لوجو شعار المنتدى إلى جوار اللوجو الرئيسي للموقع الإلكتروني.


ويستمر هذا اللوجو طوال أعمال فترة المؤتمر في جميع مواقع "دوت مصر"، احتفالا بهذا المؤتمر الكبير الذي تحتضنه مدينة السلام شرم الشيخ، وتأكيدا على مشاركة الإعلام المصري والموقع الإلكتروني لهذا المشهد والمنتدى الذي ينطلق تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويشارك في الحملة إصدارات مجموعة إعلام للمصريين ومنها "اليوم السابع، صوت الأمة، عين، وبرلماني".


 


لوجو دوت مصر


ويشهد المؤتمر الدولي حضور 3 آلاف مدعو، بينهم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية من مختلف دول العالم، لمناقشة قضايا وموضوعات عالمية تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم.


ومن المقرر أن تشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى حضور عدد من رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة، كما يلقي عددا من الشباب من جنسيات متنوعة ولهم إسهامات دولية بارزة في مجالات مختلفة كلمة خلال حفل الافتتاح.


وبدأت، اليوم السبت، الجلسات التحضيرية لفعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم.


ويشارك في المنتدى 3203 شباب من 113 دولة، ويبلغ عدد الشباب المصريين 309 شباب سجّلوا في موقع المنتدى، إضافة إلى 85 شابا من الجامعات المصرية المتفوقين دراسيا و107 من الجامعات الخاصة والأهلية، و150 من شباب الجاليات المصرية، إضافة إلى 52 وفدا رسميا من دول عدة.


وكانت من أبرز وفود الدول المشاركة في منتدى شباب العالم هي: توجو، وموريتانيا، وفلسطين، والجابون، وتشاد، والإمارات، والأردن، ولبنان، والجزائر، والسنغال، وغينيا الاستوائية، وتونس، وإثيوبيا، وأوغندا، وجيبوتي، والهند، واليمن، والإمارات، والبحرين، والمغرب، والسودان، وموريشيوس، ورواندا، ونيجيريا، والجابون، والصين، وزامبيا، وصربيا، وإندونيسيا، وبوروندي، والصومال، والكونغو، والكويت، والسعودية، وألمانيا، وقبرص، والبوسنة، وسيريلانكا، والعراق، وطاجيكستان، وكينيا، والأرجنتين، وبيلاروسيا، وأرمينيا، والمجر، واليونان، وكازاخستان، وفيتنام، ورومانيا.


لمتابعة آخر أخبار منتدى شباب العالم اضغط هنا ..


منتدى شباب العالم


اقرأ أيضًا ..


فيديو| تزامنا مع انطلاق "شباب العالم"... أشهر 4 منتديات عالمية للشباب


خالد خلف الله: منتدى شباب العالم دليل على عودة الأمن ودحر الإرهاب