التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:50 م , بتوقيت القاهرة

"اثبتلها وثبتها".. عبر عن حبك لفتاتك بـ"كروت الشحن والملابس" في الفلانتين

تحول عيد الحب "الفلانتين" عند العشاق والمغرمين إلى سباق لإثبات إعجابهم بالحبيبة، ليتنافس عدد كبير منهم على تقديم هدايا ثمينة لأحبائهم في ذكراه.


ومع ارتفاع أسعار الهدايا التي كان يحرص الأحباء على تقديمها، تغير ذوق الرغبات في قائمة الهدايا التي يحببن امتلاكها ليتراجع القبول ببوكيهات الورد والدباديب الحمراء مقابل انتظار الهدايا العملية والتي من بينها:


كروت الشحن 


تطمع كثير من الفتيات إلى تقديم هدايا لها من فئة كروت الـ100 جنيه، و50 جنيها ومضاعفاتها، والتي سجلت أسعارا باهظة أجبرت عددا من الفتيات على التوقف عن شراء الكوروت، ومقاطعة شحن باقات هاتفها الخاص، والاكتفاء بالرنات فقط.، و"كلمني شكرا". 


سلة الشيكولاته


سلة الشيكولاته 


تعتبر سلة الشيكولاتة من أهم الهدايا التي صارت مكلفة للغاية لارتفاع أسعارها، والتي كان يحرص عدد كبير من العشاق على إهدائها لمحبيهم، وتنوعت أشكال السلات في السباق لتأخذ صور عديدة، كان أبرزها أنبوب الشيكولاتة، وسبت الشيكولاتة، والصندوق الذي يحتوي على كل أشكال الشيكولاتة اللذيذة التي ارتفعت أسعارها. 


إكسسوارات الفضة


أكسسوارات الفضة


انضمت أكسسوارات الفضة إلى قائمة الهدايا التي يرغب عدد كبير من الفتيات في إهدائهن بها بعد التضحية بالذهب لارتفاع أسعاره، وعلى الرغم من رضاء النساء بالفضة كمعدن زينة غير مكلف، إلا أن تكلفته قصفت بحلم اقتنائه أيضا ما جعله يتربع على قائمة الهدايا التى تتمناها الفتيات في الفلانتين.


الهواتف المحمولة


الهواتف المحمولة


انضمت الهواتف المحمولة كذلك إلى قائمة الهدايا التي أصبحت صعبة المنال نظرًا للارتفاع الكبير فى أسعارها، وقائمة الأكسسوارات الخاصة بها.


أدوات التجميل


مستلزمات التجميل والعناية بالبشرة


لم تسلم مستحضرات التجميل من الانضمام إلى قائمة الممنوعات التي صارت ترهق ميزانية الفتاة المصرية، وتجعلها هدفا في مخيلة الحبيب لشرائها، لتشمل كل أنواع الكريمات الخاصة بالبشرة والسكرب المقشر للجسم، وأدوات الزينة من"أى لاينر ومسكرة وروج وكحل وبلاشر".


العطور تسبب مشكلات صحية خطيرة


العطور


على الرغم من عزوف عدد كبير من العشاق عن شراء العطور لمحبيهم لخوفهم من أن لا تحظى بإعجابهن، إلا أن ارتفاع أسعارها، جعل عدد من الفتيات تتخلى عن هذا الغرور، وتتمنى أن يمنحها حبيبها عطرًا لنقصه في خزينتها جراء ارتفاع سعره.


الملابس الرياضية


الملابس الرياضية 


دخلت الملابس الرياضية قائمة الهدايا التي تنتظرها الفتاة، خاصة بعد ارتفاع أسعارها، وخاصة التيشرتات المستوردة، والتي تراوحت أسعارها بين "500- 3000 جنيه"، في المتوسط، لترتفع تلك التكلفة حسب الماركة وشهرتها.


اقرأ أيضا..


زينوفيليا تحاصر عيد الحب المصري.. «أهم حاجة يكون مستورد


"حرام أم جائز أم حلال".. الاحتفال بـ"الفلانتين": الدين بيقول إيه