التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:09 م , بتوقيت القاهرة

عامل يقتل زوجته "خنقا" لخلافات بينهما في كفر الشيخ

كفر الشيخ- دوت مصر


لقيت ربة منزل في قرية العطافي التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ مصرعها على يد زوجها لخلافات بينهما، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.


تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار مدير البحث الجنائي، يفيد بتقدم "عادل السيد غالي الحديدي" 57 سنة مزارع، ببلاغ يتهم فيه" البيلي. ع .ا" 24 سنة عامل، زوج المجني عليها "فاطمة السيد البيلي" 22 سنة ربة منزل، ووالده 55 سنة عامل بالأوقاف، ووالدته "م.م.ع" 55 سنة ربة منزل، بالتسبب في وفاة ابنته، لخلاف بينهما من أجل المعيشة.


وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز بيلا برئاسة الرائد محمد عبد العزيز رئيس المباحث ومعاونوه، وتبين  أن جثة المجني عليها ملقاة على الأرض بصالة مسكن الزوجية وبها إصابات متعددة منها احمرار بالرقبة من الجهة اليسرى، وتم نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى بيلا المركزي.


وبمواجهة المتهمين أنكروا ارتكابهم للواقعة، وأن زوجها فوجئ بوفاة زوجته وأنها كانت حاملا في الشهر الثاني، وسبق  عدم اكتمال الحمل لمرتين، وبتضييق الخناق على الزوج اعترف بارتكابه الواقعة لنشوب مشادة كلامية بينه وبين زوجته المجني عليها  بسبب ظروف المعيشة، تطورت إلى قيامها بالتعدي عليه بالضرب على وجهه ما دفعه إلى الضغط على رقبتها بالإيشارب الخاص بها  ما أدى لوفاتها، تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.


اقرأ أيضًا..


رفع 11 سيارة ودراجة بخارية "مهملة" خلال حملة مرورية في الجيزة


إصابة 3 أشخاص في تصادم 4 سيارات بمحور صلاح سالم