التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 03:04 م , بتوقيت القاهرة

الأمير هاري وميجان ماركل.. وثائقي يكشف أسرار "الكراش الملكي"

كتبت- رشا البعل


سلطت القناة الرابعة البريطانية الضوء على علاقة الأمير هاري بالممثلة، وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان ماركل، وذكر موقع "إنترناشونال بيزنس تايمز"، أن البرنامج الوثائقي تحدث عن عدة أسباب تجعل العلاقة بين الأمير هاري وماركل فرص نجاحها أفضل مما قد يظن البعض نظرا للواقع الملكي الذي يرفض هذه العلاقة تماما على اعتبار أن ماركل سبق لها الزواج.


وركز التقرير على مدى التوافق بين هاري وميجان متحديا كل العوائق التي تمنع ارتباطهما رسميا، فهي قادرة بشكل جيد على التكيف مع عالم هاري، بالاضافة إلى أنها تنتمي إلي طبقة متوسطة ميسورة الحال.


 



وتحدث التقرير أيضًا عن أن ماركل تختلف عن صديقته السابقة كريسيدا بوناس في أنها قادرة على مواجهة وسائل الإعلام والتكيف مع تطفل البعض منهم مثل الباباراتزي عكس كريسيدا.


وفي هذا السياق قال المحرر الملكي روبرت جوبسون إنه "على الرغم من أن أخبار علاقة هاري بميجان دائما ما تتصدر عناوين الصحف والصفحات الأولي إلا أن ميجان تبقي غير متأثرة أمام حالة الهوس الإعلامي هذه" على حد قوله.


يذكر البرنامج أيضا أنه عندما كان يطاردها الباباراتزي كانت تبقي هادئة للغاية وغير متوترة وذكر جوبسون في البرنامج إنه كان علي علاقة وثيقة بعدد من المصورين والصحفيين الذين تعاملوا معها وكانت تبدو دائما لطيفة ومرحة.


واختتم الوثائقي بعبارة: "مع كثرة الشائعات التي تقول إن الخطوبة الملكية بين هاري ميجان أصبحت وشيكة، يمكن القول إن هذا هو أعظم دور ستقوم به ميجان ماركل في حياتها".


ومن المعروف عن ميجان ماركل أنها ممثلة وعارضة أزياء أمريكية اشتهرت بأدائها لشخصية ريتشيل زين في مسلسل الدراما الأمريكي suits، وهي من مواليد عام 1981 أي أنها أكبر من هاري بثلاث سنوات وكانت متزوجة من المنتج تريفور انجيلسون.


 


5949916-790365352


وبدأت العلاقة الغرامية بينهما أو كما يطلق عليها "الكراش الملكي" حينما تعرفا على بعضهما خلال حفل خيري أقيم في كندا في مايو الماضي حيث ذكر الموقع أن ماركل خطفت قلبه من النظرة الأولى، حيث طلب رقمها وانهال عليها بالرسائل النصية يطلب منها مواعدته.


ويجدر بالذكر أن ماركل بجانب عملها الفني تعد أيضا ناشطة اجتماعيّة في مجال حقوق الإنسان وهو قاسم مشترك آخر بينها وبين الأميرة ديانا.


اقرأ أيضًا..


صور| "بوسة عالماشي" من الأمير هاري لميجان ماركل "في الخفاء"