التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:50 م , بتوقيت القاهرة

محمود طاهر: الإعلان عن إستاد الأهلي خلال أيام

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه أنهى ملف إستاد الأهلي، وسيتم استلام الرسومات والتصور النهائي خلال أسبوع، مشددا على أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال 3 أسابيع للإعلان عن كل ما يخص بناء الإستاد في حصور الشركة الألمانية والشركة الأخرى الفرنسية.


أشار رئيس الأهلي، خلال ندوته الاتخابية المقامة، في مقر النادي بفرع الجزيرة، إلى أنه سيتم عرض كل ما يخص هذا الملف، الذي أوشك على الانتهاء في المؤتمر الصحفي، مضيفا: "سنتسلم أرض التجمغ الأسبوع المقبل، وحجم الإنشاءات داخل فروع النادي والإستاد تقترب من المليار جنيه ونسعى لتوفيرها لاستكمال ما قدمناه للأعضاء".


جدير بالذكر أن انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، ستقام في الثلاثين من شهر نوفمبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة يدير الأمور على مدى السنوات الأربعة المقبلة.


كان محمود اختار قائمة يخوض بها انتخابات الأهلي، وتتكون من مصطفى مراد فهمي فى منصب نائب الرئيس وكامل زاهر فى منصب أمين الصندوق، وفى العضوية فوق السن، الإعلامى حمدى الكنيسى، ومحمد يحيى، وهانى سرى الدين، وإيهاب ماضى، وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل، وفى العضوية تحت السن، وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثى، أحمد مصطفى، وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.