التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:00 م , بتوقيت القاهرة

مهندسو أسيوط تنعي شهداء الشرطة في حادث "الواحات"

أدان مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، في بيان اليوم الجمعة، العمل الارهابي الغادر والخسيس الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، واستشهد على إثره أكثر من 30 شهيدًا من قوات الشرطة.


وقال المهندس عبد الحكيم عليان، نقيب المهندسين بأسيوط، إن ما تشهده البلاد من عمليات إرهابية، لن تزيدنا إلا تماسكًا وقوة، وأن رجال مصر الأوفياء من الشرطة والجيش يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء، ولن تثنيهم تلك الأفعال الخسيسة عن تطهير أرض الكنانة، من هؤلاء الفاسدين في الأرض، واجتثاثهم من جذورهم.


ونعى المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين النقابة الفرعية بأسيوط، شهداء الحادث الغاشم، من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم فداءً الوطن، مؤكدًا أن الإرهاب الأسود يسعى لاضطراب الأوطان، وتحقيق أغراض دنيئة، ولكن الله سيجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم في تدميرهم.


وتوجه مجلس إدارة النقابة بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعين الله أن ينزلهم منازل الأبرار، ويشفي المصابين شفاءً عاجلًا لا يغادر سقمًا.


ووقعت مواجهات بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، اليوم، في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد أكثر من 30 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية وأمنية


اقرأ أيضًا:


"مستقبل وطن" يدين بأشد العبارات العملية الإرهابية في "صحراء الواحات"