التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 03:44 م , بتوقيت القاهرة

صور| بركة مياه تغلق شارع مستشفى العريش.. وأسراب الذباب تهاجم المرضى

يشكو سكان شارع مستشفى العريش العام المؤدي لحي كرم أبو نجيلة، بسبب مياه الأمطار التي أغلقت الشارع ومدخل الإستقبال والطوارئ، دون أن يتم الإستجابة لشكواهم من رئيس مجلس مدينة العريش ومدير المستشفى العام.


يقول المواطن محمد ابو سمره ، من سكان حي كرم ابو نجيله أن مياه الأمطار أغلقت الشارع الفرعي المتفرع من شارع المستسفى العام الرئيسي لمدخل حي كرم أبو نجيله من الجهه الشرقية ومنعت السكان من المرور بالشارع واشتكينا لمجلس المدينة ولم يستجيب أحد لشكوانا.


وأشار المواطن جمعة عبد الكريم إلى أن المياه تعوق حركة السير لكونها عبارة عن بركة كبيرة وعميقة وتمنع عبور المشاه من الشارع ولكونها منذ عدة أيام اصبحت مصدر للذباب والحشرات الطائرة ومكرهه صحية والسادة المسؤولين في حي كرم ابو نجيله ومجلس المدينه يغضون ابصارهم عن بركة المياة وإغلاق الشارع .


وتقول السيدة سهام محسن إن المياه اغلقت مدخل الإستقبال والطوارئ بمستشفى العريش العام ، ومنعت المرضى وذويهم من دخول المستشفى من الجهه الشرقية ،لجانب انبعاث روائح كريهه وحشرات من المياه تقتحم على المرضى بالطابق الثاني من المستشفى غرفهم ، ويجب سحبها فورا.


في المقابل ، أكد إسلام الكيكي ، مدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى العريش العام ، إن المشكلة تتعلق بشركة المياه والصرف الصحي ولا علاقة لهم بها.


وأشار الكيكي إلى إنه أخطر المدير الإداري لمستشفى العريش العام بتجمع المياه وكان رده ان "المستسفي غير متضرر من المياه".


ومن جانبه اكد المهندس ياسر العماري مدير المتابعة والمشروعات  بالشركة القابضة للمياه والصرف الصحي ، إنه تم تلقي شكاوى حول تجمع ا لمياه بالمنطقة المذكورة وجاري المتابعة لإنهاء المشكلة.


FB_IMG_1508496342127FB_IMG_1508496344902


اقرا ايضا


نشر أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة وكاميرات مراقبة في شوارع العريش