التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:46 م , بتوقيت القاهرة

رئيس جامعة أسوان يفتتح مؤتمر "طب الأطفال" بمشاركة الأزهر

افتتح  الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، واللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، المؤتمر الطبي الذي يعقد تحت عنوان (الحديث في طب الأطفال).

 

يعقد المؤتمر بمشاركة طب الأزهر بالقاهرة وأسيوط، وبحضور الأستاذ الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، والأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتورة حنان عبدالمنعم نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أيمن عثمان نائب الجامعة للدراسات العليا، والدكتورة عفاف قراع رئيس قسم طب الأطفال بنات جامعة الأزهر، والدكتور حسن المصري رئيس فرع طب الأزهر بأسيوط، والقائد العميد عيدان الزهراني بجامعة الأمير سلطان بالمملكة العربية السعودية.

 

رحب رئيس الجامعة بالحضور في رحاب جامعة ومحافظة أسوان، التي تمثل مشتى سياحي عالمي وتسعى الجامعة من خلال تنظيم المؤتمرات العلمية إلى تنشيط السياحة مع بداية الموسم السياحي.

 

وأكد الدكتور غلاب على مكانة جامعة أسوان بين الجامعات المصرية، ويعد المؤتمر الطبي الدولي لطب الأطفال نقلة نوعية في هذا التخصص الدقيق الذي يشارك به نخبة من المتخصصين وأساتذة طب الأطفال بالجامعات المصرية والجامعات العربية، ويشارك به 200 طبيب ويشمل نموذج الحوار على 52 متحدث خلال مدة المؤتمر البالغة 3 أيام.

 

كلمة محافظ أسوانجانب أخر من التكريم الحضور جانب أخر من المنصة محافظ اسوان ورئيس جامعة ااسوان تكريم المنصة

 

اقرأ أيضًا:

تأسيس الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لموظفي محاكم ونيابات أسوان