التوقيت الأحد، 26 مايو 2024
التوقيت 09:31 ص , بتوقيت القاهرة

حبس عصابة "تجارة الحشيش" بشبين القناطر 4 أيام

القليوبية - دوت مصر 


قرر كريم عبدالعزيز، وكيل نيابة مركز شرطة شبين القناطر، برئاسة  المستشار حاتم كشك حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتكوينهم تشكيلاً عصابياً لأتجار بالحشيش المخدر، بدائرة المركز.


كان اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من الرائد محمد عبدالله السايح رئيس مباحث شبين القناطر، بورود معلومات سريه عن قيام عاطلين، بالاتجار بالحشيش المخدر، على نطاق واسع، بدائرة المركز. 


تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي وجة على الفور بتشكيل فريق بحث قادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة. 


وتوصل فريق البحث بعد الفحص والتحري، أن المتهمين هما: "السيد د"، 56 سنة، عاطل، مقيم القشيش دائرة المركز، والسابق اتهامه في عدد من قضايا المخدرات، و"خالد ر"، 50 سنة، مقيم الجعافرة دائره المركز.


عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد كمين أعد لهم، وتمكن النقيب يوسف الشامي معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من  ضبطهم وبحوزتهم 3 كيلو جرام من الحشيش المخدر، ومبلغ 10 آلاف جنيه، وسياره ربع نقل، و3 هواتف محمول، وبمواجهتهم أعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الآثمة، والسيارة المضبوطة لتوزيع على عملائهم، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم.


تحرر محضر بالواقعة، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أصدرت قراراها السابق 


اقرأ أيضا..


مقتل مواطنين في هجوم على البنك الأهلي بالعريش