التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "لولا الأمن كان مات".. ضرب محامي في مركز شرطة الزقازيق

الشرقية- دوت مصر 


تعرض عبدالحميد فاروق، محامي بالشرقية، مساء اليوم الأربعاء، للتعدي عليه بالضرب داخل مركز شرطة الزقازيق، من قبل زوج موكلته وأشقاءه، أثناء قيامه بإنهاء إجراء تسليم منقولات لموكلته، وقامت قوة من مركز شرطة الزقازيق، بإنقاذ المحامي والقبض على المتهمين.


من جانبه، قام سامح عاشور نقيب المحامين، بتكليف عادل عفيفي عضو النقابة العامة للمحامين، بالتواصل مع المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، لاتخاذ كافة الإجراءات القانوينة، التي تضمن للمحامي الحافظ على حياته لتعرضه لمحاولته الشروع في القتل.


وأصدر عادل عفيفي بيان ينص عى إحالة أي محامي يقوم بالدفاع عن المتهمين بالتعدي على المحامي إحالة مجلس تأديب، وتضمن البيان أنه يحذر على جميع المحامين بدائرة محكمة الزقازيق الابتدائية عدم الحضور مع المتهمين في تحقيقات النيابة أو جلسات المحاكمة في جميع مراحلها التي تخص حالة الأعتداء على المحامي.


فيما انتقل حسن الصادق نقيب المحامين بجنوب الشرقية، إلى المحامي ووجه شوكت العشري المحامي بالنقابة، بسرعة مخاطبة الأجهزة الأمنية لإتخاذ الإجراءت القانوينة نحو المتهمين.


وأكد شوكت العشري عضو نقابة الشرقية، أن العميد عبدالله فليفل مأمور المركز وبرفقته الضابط حازم مباشر، انقذا المحامي من الفتك به


كانت وحدة مباحث مركز شرطة الزقازيق، قد أنقذت المحامي من يدي المتهمين، علي سلم المركز وقبضت علي المتهمين.


المجني علية


المجني علية


 


اقرأ أيضا:


تجديد حبس المتهمة برفع علم المثليين في حفل "مشروع ليلى"