التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:59 م , بتوقيت القاهرة

الصحافة الإسبانية تسلط الضوء على تألق ميسي في ليلة إيبار

خطف ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني الأضواء الجميع بعدما مارس هوايته في إبهار عشاق الكرة القدم بمهارته الفردية الفائقة وأهدافه الغزيرة بعدما سجل ليونيل ميسي 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز برشلونة على إيبار بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".


وأفردت الصحف الإسبانية مساحات واسعة للحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما قدم واحدة من أجمل مبارياته مع برشلونة الاسبانى.


البداية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" التى عنونت، "الهمجي، برشلونة يحقق فوزاً عريضاً على إيبار، ميسي يسجل 4 أهداف وباولينيو ودينيس سواريز يسجلان هدفاً"، فى حين كتبت صحيفة "سبورت"، "عندما تكون سعيداً نحن نكون سعداء، البارسا يفوز بسداسية على إيبار، رباعية تاريخية لميسي فى فوز البارسا بالليجا".


 وعلى الرغم أن صحيفة "ماركا" تعد من الصحف المقربة من نادى ريال مدريد الغريم التقليدى لفريق برشلونة إلا أنها تناولت العرض المذهل الذى قدمه ليونيل ميسي مع الفريق الكتالونى أمام إيبار، حيث كتبت، "برشلونة: ميسي، ميسي، ميسي، ميسي.. 4 أهداف للنجم الأرجنتينى فى فوز برشلونة على ايبار بنتيجة 6 – 1".


ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، فيما يعتلى ميسى صدارة هدافى "الليجا" برصيد 9 أهداف.