التوقيت الخميس، 23 مايو 2024
التوقيت 02:16 م , بتوقيت القاهرة

هل تسبب الخطيب في إحراج محمود طاهر ومجلسه؟!

اهتم عدد كبير من الجماهير بالتعرف على الشخصيات التي تواجدت في عزاء والد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي المعتزل مساء أمس، الاثنين، في منطقة ناهيا.


وجاء الاهتمام الجماهيري بسبب ظهور عدد من الشخصيات التي لم يكن متوقعًا ظهورها في هذه المناسبة، ولعل أبرزهم علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.


واهتم الجمهور بغياب كبار مجلس إدارة النادي الأهلي، فلم يحضر من المجلس سوى محمد جمال هليل، وكذلك تواجد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، وربط البعض بين غياب كبار المجلس، وتواجد محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق، وأبرز المرشحين لخوض غمار منافسات الانتخابات خلال الفترة المقبلة.


كشف مصدر داخل النادي عن سر غياب الكبار، مؤكدًا أنه لم يكن هناك إجماع على الرأي داخل المجلس بالتواجد في العزاء بشكل كامل أو رسمي، ولم يتطرق أي شخص للحديث حول هذا الأمر، وتم فتح الباب لتأدية الواجب بشكل فردي فقط.


شدد المصدر على أن أعضاء المجلس انتهوا من أعمالهم الخاصة في وقت متأخر، والبعض انتابه الكسل في الذهاب إلى ناهيا لتقديم العزاء، حيث رأوا أن المسافة بعيدة كما أن أبو تريكة غير موجود، واعتقد كل مسئول بأنه سيكون الوحيد غير المتواجد، واعتمد على غيره من أعضاء المجلس، وترتب على ذلك تواجد محمد جمال هليل فقط.


وتسبب تواجد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأسبق، في إحراج محمود طاهر ورباعي المجلس الذي لم يتواجد، كامل زاهر وعماد وحيد ومروان هشام ومهند مجدي، في ظل الصراع الانتخابي الذي بدأ مبكرًا بين الطرفين، حيث أشاد الجمهور بموقف الخطيب في التواجد، وانتقد غياب المجلس الأحمر.