التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

مايكل بولتون يختتم حفلته في مصر ويوجه رسالة لشعبها

أنهى النجم العالمي مايكل بولتون فعاليات حفلته بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور عدد كبير من الجمهور بجنسيات مختلفة، الذين تفاعلوا مع بولتون، وطالبوه بأغانٍ إضافية، واستجاب بولتون وزاد فقرته الغنائية لنصف ساعة أخرى.


وقدم بولتون عددا من أروع أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها، said i loved you, وyou don't know me, وthat's life، إضافة إلى أغنيته الشهيرة when the man loves a woman.


وأكد بولتون خلال الحف على حبه لمصر والمصريين، مشيرا إلى سعادته بإحياء أولى حفلاته في مصر، بعد غيابه لفترة عن زيارة منطقة الشرق الأوسط بالكامل. وحرص على إبراز المعنى الحقيقي للسلام في رسالته التي وجهها لجمهوره على خشبة المسرح، مؤكدا على أهمية السلام لمصر والعالم العربي.


وشهد الحفل تشديدات أمنية مكثفة من رجال الأمن الخاص والعام، في الوقت الذي توافد الجمهور في إطار تنظيمي. وحضر الحفل عدد من الشخصيات السياسية والفنية والعامة، أبرزهم، وزير السياحة يحيى رشيد، وزير البيئة، وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، إضافة إلى عدد من نجوم الفن من بينهم المخرج خالد يوسف، الفنانة رانيا فريد شوقى، الفنانة ليلى علوى، اضافة الى عدد من الشخصيات العامة من بينهم رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة المهندس أيمن إسماعيل، رئيس هيئة تنشيط السياحة وعدد من المسئولين.