التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 06:46 م , بتوقيت القاهرة

كشك لـ"مديري الإدارات": محدش يدخل مكتبه قبل الساعة واحدة

قال مدير مديرية الجيزة التعليمية، بثينة كشك، إنها تستعد للمرور على مجموعة من اللجان صباح اليوم السبت؛ لمتابعة سير امتحانات النقل في مدرسة هشام شتا ومدرسة أم المؤمنين التابعة لإدارة الهرم التعليمية.


وتابعت كشك، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم السبت، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت لجميع صفوف النقل في التاسعة صباح اليوم، مشددة أن هناك تنسيقا كاملا بين مديري الإدارات ومديري المدارس، وذلك لمتابعة سير الامتحانات.


وأكدت مدير مديرية الجيزة تعليماتها لمديري الإدارات "محدش يدخل مكتبه قبل الساعة واحدة"؛ وذلك لمتابعة سير الامتحانات بكل لجان محافظة الجيزة.


وقالت كشك إنه بالنسبة بتصحيح الامتحانات، سيكون مباشرة عقب كل امتحان، مضيفة أنه بالنسبة للجانب الأمني، فهناك بروتوكول بين المديرية ووزارة الداخلية، والتشديد على وجود عربة دورية من الأمن للمرور على اللجان، للتشديد الأمني على تلك اللجان.


وأكدت كشك أن جميع الطلاب مسموح لهم الدخول إلى أداء الامتحانات، سواء من دفع المصروفات أم لا، وجدير بالذكر أنه انطلقت صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب النقل بمحافظة الجيزة، وتجر الاختبارات لكل من الصف الثاني والثالث الابتدائي، وتلاميذ الصفوف الثانى والثالث والرابع والخامس للصم وضعاف السمع، وكذلك طلاب الأول والثانى الإعدادي عام وصم ومكفوفين.