التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| والدة شيماء الصباغ باكية: أطالب السيسي بالقصاص

بكت السيدة، صفاء، والدة الناشطة السياسية شيماء الصباغ، والتي لقت مصرعها خلال مسيرة بميدان طلعت حرب، للاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، على الهواء، مطالبة بالقصاص لدماء ابنتها.


وأضافت صفاء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، عبر برنامج "مانشيت" على شاشة أون تي في، مساء الثلاثاء، قائلة: "بنتي اتقتلت غدر، وإحنا عايزين القصاص، ونشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بقضية ابنتي، وزي ما قلت شيماء الصباغ دي بنتي، أنا عايزة القصاص زي ما ربنا قال".


واستطردت حديثها قائلة: "بنتي اللي دمها سال على الأرض، والشرطة واقفة محدش اتحرك، والإسعاف الناس اتصلوا بها كتير، وبرضوا مجتش، حسبي الله ونعم الوكيل، مش هأقول أكثر من كده، يرضي ربنا اللي حصل، بنتي كانت طيبة ودائما بتقف مع الغلابة"، مختتمة بقولها: "القصاص القصاص يا جماعة، راعوا ربنا، ابنها اليتيم، وهي كانت تعمل خير، وعمرها ما أذت أي شخص".


وكان النائب العام، هشام بركات، قد أمر بإحالة ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي، إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بقتل الناشطة شيماء الصباغ، وأوضح في بيان صحفي أنه سيتم الكشف عن نتائج التحقيقات في قضايا مقتل محمد الجندي، وشيماء الصباغ، وأحداث الدفاع الجوي، أثناء لقاء إنبي والزمالك في الدوري العام.