التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 11:30 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| نجمة "مسرح مصر": كنت مدرسة كيمياء و"الكرنب" نقطة ضعفي

كشفت الفنانة الصاعدة دينا محسن" الشهيرة بـ "ويزو" عن أن أول مهنة لها كانت مُعلمة لمادة الكيمياء في إحدى المدارس الثانوية للبنين، موضحة أنها كانت تتعامل مع التلاميذ بقسوة لأن الفارق العمري بينهم لم يكن كبيرا، ما كان يدفع التلاميذ للتعامل معها بشكل مستهتر.


وتحدثت "ويزو"، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض على قناة "cbc"، اليوم الجمعة، عن حلم التخسيس والرشاقة الذي يتمنى أصحاب الأوزان الثقيلة تحقيقه للتمتع بجسم مثالى.


وتعد "ويزو" إحدى أبطال "مسرح مصر" التي برهنت على لياقتها، من خلال حركاتها الاستعراضية المميزة على خشبة المسرح، وتقديمها أدوراًمختلفة كسرت بها حاجز أن الشهرة والأدوار الحركية فقط للرشيقات، رغم وزنها الزائد.



كما كشفت "ويزو" عن أن نقطة ضعفها الوحيدة في الأكل هي "محشي الكرنب"، حيث أوضحت أن "المحشي" هو أكبر الأسباب التي لا تجعلها تلجأ إلى الرجيم، مؤكدة أنها عانت في طفولتها بسبب رضاعتها لمدة 3 سنوات، بسبب إصابتها بـ"فتق في السرة".



وأوضحت "ويزو" أنها حاولت تجربة الريجيم لكن محاولتها باءت بالفشل، بسبب اكتشافها أن سبب زيادة وزنها هو الامتثال إلى نظام رجيم قاس، حسب قولها.


وتابعت "قرار التخسيس لن يكون من أجل شخص، لكن عندما أرى أن هذه الخطوة ستكون من أجلي سأقدم عليها دون أدنى تردد".