التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 04:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أحمد فلوكس يؤدي تمارين قاسية استعدادًا لـ"53 دقيقة"

يؤدي الفنان أحمد فلوكس، تمارين قاسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لفيلمه السينمائي الجديد "53 دقيقة".


ونشر فلوكس، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يشمل جزءًا من التمارين التي يخضع لها، وعلق قائلًا: "الابطال هي اللي بتعمل الملحمة، مش الملحمة اللي بتعمل أبطال، قريبًا، شكرًا لمدرب أبطال العالم البطل المصري هاني سليمان، وبطل الإمارات وبطل العالم كابتن عمر".



ويشارك الفنان الشاب في "53 دقيقة"، كبديل للنجم أحمد عز، وفقًا لما أعلنه مخرج العمل مازن سعيد، عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك".


وكان المخرج قد صرح لأحد المواقع، أن الفيلم من المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل، تزامنًا مع احتفالات النصر، وتاريخ معركة المنصورة 14 أكتوبر 1973.


ويحمل الفيلم طابعاً مختلفاً، فهو من نوعية أعمال الحروب، ويكشف تفاصيل خاصة عن معركة المنصورة الجوية التي وقعت عام 1973، ويعد أول عمل فني حقيقي عنها.


ويرصد العمل، دور رجال القوات الجوية، الذين قدموا ملحمة وطنية، وتصدوا لمحاولات الطائرات الإسرائيلية في تكرار ما حدث في 5 يونيو 1967، وشن غارات جوية على سيناء والدلتا والقاهرة ووادي النيل لمدة 3 ساعات.


يذكر، أن الفيلم إنتاج مصري إماراتي مشترك، ويشارك في بطولته الفنان الأردني منذر رياحنة، وأحمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد زايد وإخراج مازن سعيد.