التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 08:16 م , بتوقيت القاهرة

صور| "الحاسة الثامنة" توجه أحمد الفيشاوي لزيارة الصين

ينظم الممثل الشاب أحمد الفيشاوي عرضا خاصا لفيلم الحاسة السابعة، غدا الأربعاء، في سوق هونغ كونغ الدولي للسينما والتليفزيون "فيلمارت"، يحضره صُناع السينما بالصين وجميع أنحاء العالم، لبحث فرص التعاون المشترك مع منتجين صينيين لصناعة الجزء الثاني من الفيلم، الذي سيحمل اسم "الحاسة الثامنة".


من المقرر تصوير معظم مشاهد "الحاسة الثامنة" في الصين، على أن يضم بين فريق عمله ممثلين صينيين ومحترفي رياضة الكونغ فو.


وعن رغبته في صناعة جزء ثانٍ للفيلم يقول "الفيشاوي"، في بيان صادر عن "MAD Solutions": الحاسة السابعة فيلم كوميدي جماهيري لا يزال يحقق مشاهدات كبيرة حين يُعرض على شاشات التليفزيون، ومنذ سنوات طويلة وفكرة صناعة جزء ثانٍ من الفيلم تدور في رأسي، ولكن ما جعلني أفكر في صناعة الفيلم بجدية، هو لقائي بالمدير الإقليمي لمجلس هونغ كونغ لتنمية التجارة بيري فونغ في حفل استقبال مسؤولي المجلس بالقاهرة، والذي أبدى رغبته في القيام بإنتاج مشترك لفيلم سينمائي بين مصر والصين.



فيلم الحاسة الثامنة يمر بمرحلة تطوير السيناريو حاليا، ستبدأ أحداثه بعد سنوات من انتهاء الحاسة السابعة، حيث يصل للبطل يحيى المصري خطابًا يفيد رغبة فومانشي في الانتقام من هزيمته الأولى، ومع فقدانه لقدراته الخارقة ومهارة الكونغ فو بعد مرور السنوات، يبحث يحيى عن الحاسة الثامنة التي ستجعله قادرا على التغلب على بطل الفنون القتالية الشهير في موطنه بالصين.


وأضاف الفيشاوي "وجدت أنه لا يوجد أفضل من الصين لتشارك في فيلم عن الكونغ فو والثقافة الصينية بشكل عام، هذا بالإضافة إلى أن الفيلم سيتم تصوير معظمه في الصين وسيكون في حاجة إلى ممثلين صينيين ولاعبي كونغ فو ومدربين أيضا من أجل فريق العمل، وهذا ما يتوفر في الصين بالفعل.. أنا في غاية الحماس لصناعة هذا الفيلم وأنتظر منه نجاحا كبيرا في مصر والصين".